صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


أزمة جديدة في الدوري الإيطالي بسبب «كورونا»

رياض محمد جعيصة

الثلاثاء، 02 مارس 2021 - 08:47 م

قررت رابطة الدوري الإيطالي، عدم تأجيل مباراة لاتسيو وتورينو، والتي من المقرر أن تقام مساء اليوم الثلاثاء، في إطار منافسات الجولة 25.

وذكرت وكالة الأنباء «أنسا»، أن رابطة الدوري الإيطالي قررت إقامة المباراة في موعدها، بعدما تشاور مجلس الدوري، لمناقشة بروتوكول فيروس كورونا.

ويعاني فريق تورينو، من وجود 10 إصابات بفيروس كورونا بين صفوفه، من بينهم 8 لاعبين.

ورغم قرار رابطة الدوري بإقامة المباراة، ووصول فريق لاتسيو وطاقم التحكيم لأرض ملعب الأولمبيكو، إلا أن تورينو لم يسافر حتى الآن، بعدما منعته السلطات الصحية من السفر.

كان يوفنتوس ونابولي قد عاشا موقفًا مماثلًا في أكتوبر/تشرين أول الماضي، عندما تم منع نابولي من السفر من قبل السلطات الصحية، وقررت الرابطة احتساب فوز يوفنتوس بالإضافة لخصم نقطة من رصيد نابولي، لكن المحكمة الأولمبية أنصفت نابولي، وقررت جدولة المباراة لتقام في وقت آخر.

يشار إلى أن رابطة الدوري قامت بتأجيل مباراة تورينو الماضية أمام ساسولو، لكنها لا تريد تأجيل مباراته أمام لاتسيو، خاصة وأن بروتوكول الدوري الإيطالي ينص على إلغاء مباراة واحدة فقط للفريق.  

وأفاد موقع فوتبول إيطاليا، بوجود انقسام بين جابرييل جرافينا رئيس الاتحاد الإيطالي، الذي قال في وقت سابق "من المستحيل بشكل موضوعي لعب هذه المباراة"، وبين رابطة الدوري التي رفضت تأجيل اللقاء.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة