بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي
بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي


الأهلى يبدأ خطة «الإنقاذ السريع».. و«معلول» يتماثل للشفاء

طارق نور

الثلاثاء، 02 مارس 2021 - 09:15 م

يعود اليوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى لتدريباته اليومية على ملعب مختار التتش بمقر النادى بالجزيرة وذلك بعد الراحة التى منحها الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى للفريق للاعبين أمس.. ويبدأ الأهلى فى مران اليوم من خلال استعداداته الجادة تنفيذ خطة الإنقاذ السريع بحثاً عن الفوز فى لقاء فيتا كلوب الكونغولى فى التاسعة مساء السبت ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا التى يسعى فيها الفريق إلى الفوز ولا شيء سوى الفوز للحفاظ على حظوظه فى التأهل للدور التالى من البطولة. .

خطة الإنقاذ التى وضعها موسيمانى مع معاونيه تهدف للفوز وإنقاذ أسهم حامل اللقب وذلك بعد الخسارة التى تلقاها الفريق فى تنزانيا فى الجولة الماضية أمام فريق سيمبا وصعبت موقفه فى المجموعة، حيث يحتل الأهلى حالياً المركز الثانى برصيد ثلاث نقاط خلف سيمبا المتصدر بست نقاط.ومما يحتم على بطل مصر الفوز فى لقاء السبت أن فيتا كلوب يعد منافس الأهلى الأقرب حالياً لأنه يقبع فى المركز الثالث بنفس رصيد الأهلى بثلاث نقاط ولابد من هزيمته لإبعاده عن هذه المزاحمة ومن ثم البحث عن الصدارة والانفراد بها بحثاً عن التأهل دون حسابات أو تعقيدات. وفى سياق متصل يسعى موسيمانى فى الفترة الأخيرة لتجهيز فريقه كاملا وعقد عدة جلسات مع د.أحمد أبوعبلة طبيب الفريق لمعرفة موقف جميع المصابين بالفريق ومدى سيرهم فى برامجهم العلاجية والتأهيلية.
وفى ذلك الصدد بات موقف وليد سليمان شبه واضح وتأكد انضمامه للفريق عقب مباراة الإسماعيلى فى الدورى المقرر لها يوم ١٠ مارس المقبل ..

أما بخصوص على معلول، رغم كل المحاولات والجهود لمحاولة لحاقه بلقاء فيتا إلا أنه بات من الصعب أن يكون مع الفريق، وأكد الجهاز الطبى أن اللاعب سيتماثل للشفاء التام وسيكون تحت أمر الجهاز الفنى عقب المواجهة الأفريقية .. وعلى جانب آخر تعد مباراة فيتا كلوب بمثابة «عنق الزجاجة» بالنسبة لموسيمانى ليس بشأن مصيره مع الفريق أو أى جوانب خاصة بالنادى ولكن فيما يخص علاقته بجمهور الأهلى بعد أن فتحت الجماهير أبواب الانتقادات على المدرب الجنوب أفريقى ووضعته فى قفص الاتهام بعد انتهاء شهر العسل بين الجمهور والمدرب .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة