البرتغالي جايمي باتشيكو البرتغالي جايمي باتشيكو

الغضب يجتاح الزمالك بعد التعادل مع وادي دجلة

الأخبار الثلاثاء، 02 مارس 2021 - 09:22 م

كتب حازم البنا :


اجتاح الغضب نادى الزمالك بعد التعادل الذى حققه الفريق أمس الاول مع وادى دجلة ليفقد نقطتين مهمتين فى مشوار المنافسة على بطولة الدورى..

الغضب اجتاح كل أفراد المنظومة سواء اللاعبين أو الإدارة بل قناة النادى التى هاجمت أداء اللاعبين بشدة وطالبتهم بالغيرة والدفاع بقوة عن ألوان الفانلة البيضاء .. ورفض البرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفنى للفريق منح اللاعبين راحة أمس وخاض التدريبات مباشرة بملعب النادى استعدادا لمواجهة الترجى الرياضى التونسى بأبطال أفريقيا ومن المقرر أن تغادر بعثة الزمالك القاهرة مساء اليوم متوجهة إلى تونس.. ويرأس اللواء عماد عبدالعزيز البعثة فى تونس لتوفير كافة المتطلبات .


وأعرب باتشيكو عن حزنه الشديد بعد التعادل موضحا أن المنافس يمتلك طموحا كبيرا للخروج من كبوته وقدم مباريات كبيرة فى الفترة الأخيرة.


ومن جانبه أعرب عصام سالم، المتحدث الإعلامى للزمالك، عن حزنه بعد تعادل الفريق مشيرا إلى أن مشكلة إهدار الفرص ليست بسبب رحيل مصطفى محمد إلى جالاتا سراى التركى .. وقال سالم :»التعادل مع دجلة محبط بكل المقاييس، أضعنا 9 نقاط بالدورى .. وهذا لا يناسب فريقا يطمح فى الفوز بلقب الدورى بعد طول انتظار» .. وتابع: «لا أجد سببا لسوء النتائج، الوضع غريب فى الزمالك ولا بد من وقفة لتصحيح الأخطاء .. فى المقابل تواصلت « الأخبار « مع بعض اللاعبين داخل الزمالك دون ذكر الأسماء وقالوا إن أسباب تراجع الفريق ليس فنيا ولكن هو جانب نفسى خاصة أن العديد من اللاعبين لم يحصلوا على مستحقاتهم المالية المتأخرة مؤكدين أن اللاعبين يتحدثون كل شهر مع اللجنة التى تدير النادى والمشرف العام على الكره للمطالبة بالمستحقات ولكن بدون جدوى وهو ما يقلل من تركيزهم .. وأشار عدد من اللاعبين أنهم تحدثوا مع شيكابالا قائد الفريق وطلبوا منه التدخل لحل الأزمة ولكن الجميع يرد عليه «اصبر انت ابن النادى». 


على جانب آخر أصدرت اللجنة المكلفة بإدارة نادى الزمالك بيانا حيال ما تردد عن اتجاه اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة بتعليق المسحات الطبية الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا للأندية المشاركة ببطولة الدورى الممتاز ..

وجاء فى البيان: فإن إدارة نادى الزمالك تخاطب الجهات المسئولة بالتدخل للحفاظ على جميع عناصر اللعبة فى ظل جائحة كورونا .. وتحذر إدارة الزمالك من عواقب سيئة جراء هذا القرار فى ظل عدم وجود ضوابط لمعايير تلك المسحات .

 

 



الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

 

الرجوع الى أعلى الصفحة