أحمد مكي أحمد مكي

أحمد مكي يعود لـ«الاختيار 2» قريباً بعد استقرار حالته الصحية

محمد طه الثلاثاء، 02 مارس 2021 - 09:51 م

يعود الفنان أحمد مكي لتصوير مشاهده في مسلسل «الاختيار 2» قريباً وذلك بعد استقرار حالته الصحية نتيجة إصابته بفيروس كورونا.

وأكد مصدر مقرب من أحمد مكي لـ«بوابة أخبار اليوم» أن حالته الصحية تتحسن للأفضل يوماً بعد يوم، ومن المقرر أن يُجري مسحة كورونا خلال الساعات المقبلة للتأكد من الشفاء من «كوفيد 19» قبل العودة لتصوير مسلسل «الاختيار 2» المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2021.

وأجرى أحمد مكي الأسبوع الماضي مسحة كورونا وظهرت إيجابية النتيجة، ولذلك دخل في عزل منزلي حتى الآن، ويخضع لبروتوكول العلاج المقرر من قبل وزارة الصحة.

من ناحية أخرى، يواصل المخرج بيتر ميمي تصوير مشاهد مسلسل «الاختيار 2»، رغم إصابة أحمد مكي بفيروس كورونا، واضطراره للدخول في عزل منزلي وانتظاره إجراء مسحة جديدة للتأكد من الشفاء.

ويتناول العمل بطولات جديدة لرجال الأمن خلال الفترة من 2013 حتى 2020، والذين واجهوا الإرهاب بكل بسالة وقدموا أرواحهم فداء للوطن.

«الاختيار 2»، المقرر مشاركته في الماراثون الدرامي الرمضاني 2021 ، بطولة كل من كريم عبدالعزيز وأحمد مكي، وإياد نصار، وإنجى المقدم وأسماء أبو اليزيد ومحمد علاء وإسلام جمال وأحمد شاكرعبد اللطيف ورياض الخولى، وسيناريو وحوار هانى سرحان وإخراج بيتر ميمى وإنتاج شركة سينرجي.
كان الجزء الأول من «الاختيار» قد عرض فى شهر رمضان الماضى، وجسد بطولات رجال الكتيبة 103، الذين استشهدوا فى كمين البرث عام 2017، عقب هجوم إرهابي، وجسارة الشهيد أحمد منسي، وجنود وضباط الكتيبة، وتفاصيل خيانة هشام عشماوي، وتحوله إلى إرهابى قبل أن ينال عقابه ومعاقبته بالإعدام شنقًا .

 

 



الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة

 

الرجوع الى أعلى الصفحة