ضبط أسطورة الهيروين والسلاح
ضبط أسطورة الهيروين والسلاح


«الأمن العام» ينهي «أسطورة الهيروين» فى كرداسة

أحمد عبدالوهاب

الثلاثاء، 02 مارس 2021 - 10:22 م


ثروة طائلة جمعها زعيم أحد أخطر العناصر الإجرامية، المتخصصة في تجارة المخدرات، الذي اختار المنطقة الزراعية بكرداسة، كبؤرة إجرامية، لمزاولة نشاطه الغير مشروع، مستعينًا بمجموعة من أعوانه، لمساعدته في تجارته المُحرمة. 

اشترى «إمبراطور الهيروين»، مزرعة بمحافظة البحيرة، من حصيلة تجارة «الصنف»، للاختباء بها، إلى أن تمكن قطاع الأمن العام، من رصده وضبطه، وذلك تنفيذاً لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية. 

وردت معلومات لمفتشي الأمن العام، بإشراف اللواء علاء الدين سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، بقيام عدة عناصر إجرامية خطرة، بالاتجار في المواد المخدرة، وإدارة بؤرة إجرامية لترويج لمسحوق الهيروين المخدر، مُتخذين من الأراضي الزراعية بدائرة مركز كرداسة، مسرحًا لمزاولة نشاطهم الآثم، مُستغلين الطبيعة الجغرافية للمكان، ويتزعمهم عاطل «مسجل»، مطلوب التنفيذ عليه فـي 3 جنايات مخدرات، وأنه يختبئ بمزرعة بمنطقة النوبارية بالبحيرة، قام بشرائها بمبلغ 6 مليون جنيه، من ثرائه غير المشروع .. وباستهدافه بمأمورية برئاسة القطاع، وبمشاركة ضباط إدارة البحث الجنائي بأمن الجيزة بقيادة اللواء محمد عبد التواب مدير مباحث الجيزة، وإدارة البحث الجنائي بالبحيرة.

وتمكنت القوات من ضبطه، وبمواجهته اعترف بإدارة وكرًا لتجارة مسحوق الهيروين المخدر، بالمناطق الزراعية بدائرة مركز كرداسة، واستخدام الأسلحة النارية والذخائر لحماية نشاطه الآثم. 

 

وأرشد المتهم عن مكان إخفاء المواد المخدرة والأسلحة النارية عبارة عن : 9 اسطوانات لمسحوق الهيروين المخدر وزنت 3 كجم، 6 بنادق آلية و66 خزينة، و461 طلقة من ذات العيار، فرد محلي و 44 طلقة من ذات العيار، مبلغ 3 ملايين و160 ألف جنيه. 

 

اقرأ أيضا| «الأموال العامة» تضبط تاجر «عملة» بالسوق السوداء فى سوهاج

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة