أم تنجب ١١ طفلا وعمرها ٢٣ عاما.
أم تنجب ١١ طفلا وعمرها ٢٣ عاما.


شابة روسية في عمر 23 تنجب ١١ طفلا

ريم الزاهد

الأربعاء، 03 مارس 2021 - 12:24 ص

تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، صور لإحدى الأمهات الروسيات ولكنها ليست أي أم فهي أم لـ ١١ طفلا وهي في العقد الثاني من عمرها أي تبلغ ٢٣ عاما. 

صحيفة "موسكوفسكي كومسومولتس" الروسية ، أن الشابة الروسية كريستينا اوزيورك، وهي زوجة المليونير غالب اوزيورك، اصبحت أما لـ ١١ طفلا، وهي في سن ٢٣ عاما.

وقالت الأم كريستينا: "إنها حظيت بـ 10 أطفال في 10 أشهر عبر الاستعانة بأكثر من "أم بديلة" في مدينة باتومي "المعروفة بـ "لاس فيجاس البحر الأسود" في جمهورية جورجيا السوفييتية السابقة، حيث تعتبر ممارسة "الأم البديلة أو تأجير الأرحام" قانونية".

أما البنت الأخرى فهي البكر، فقد أكدت كريستينا أنها أنجبتها بشكل طبيعي منذ ست سنوات، أما بقية الأطفال فهم أولادها وزوجها من الناحية الجينية، لكن حملت بهم أمهات بديلات.

أما بخصوص العدد فهو غير محدد، حيث قالت كريستينا حول زيادة عدد أفراد عائلتها: "إننا بالتأكيد لا نعتزم التوقف عند 10 أطفال فقط، كما أننا غير مستعدين لمناقشة العدد النهائي وكل شيء بوقته".

كما اعترفت كريستينا بالصعوبات التي تفرضها العائلة الكبيرة أكثر مما اعتقدت في ذاتها، قائلةً: "إنها اعتزمت في البداية إنجاب طفل كل عام قبل أن تعرف عن الحمل البديل".

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة