الزمالك
الزمالك


«بعثة الزمالك» تسافر لتونس اليوم استعداداً للقاء الترجي التونسي

الخطيب جمال

الأربعاء، 03 مارس 2021 - 12:44 ص

تغادر بعثة فريق الكرة الأول بنادي الزمالك القاهرة في السادسة مساء اليوم الأربعاء متجهة إلى تونس استعداداً لمواجهة الترجي في دوري أبطال أفريقيا، ومن المقرر أن يخوض الفريق مرانه ظهر اليوم نفسه بمقر النادي قبل السفر إلى تونس، ويواجه الزمالك فريق الترجي التونسي مساء السبت المقبل في الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة بدور المجموعات الأفريقي.

ومن المقرر أن يغيب محمود شيكابالا صانع ألعاب الفريق للإصابة وتحوم  الشكوك حول مشاركة كل من حازم إمام الظهير الأيمن وأحمد سيد زيزو، ومن المقرر أن يحسم الجهاز الطبي موقف اللاعبين خلال تدريب الفريق الأبيض اليوم قبل السفر.
وكشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالفريق عن سلبية المسحة التي خضع لها الفريق للكشف عن فيروس كورونا، تحت إشراف الاتحاد الأفريقي «كاف»، استعداداً لمواجهة الترجي، وأوضح طبيب الزمالك أن المسحة الثانية التي خضع لها أحمد زاهر إداري الفريق جاءت سلبية، ليتأكد شفاؤه من الفيروس المستجد.
وعقد البرتغالي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع لاعبي الفريق الأبيض بالأمس حرص خلالها على الحديث عن السلبيات التي وقع فيها اللاعبون في مباراة وادي دجلة الأخيرة في الجولة الرابعة عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز، وتحدث المدير الفني عن ظاهرة إهدار الفرص والتي تسببت في عدم تسجيل الفريق لأهداف في أخر ثلاث مباريات خاضها الزمالك في الفترة الأخيرة.
وطالب باتشيكو من اللاعبين غلق ملف مباريات الدوري من أجل التركيز في لقاء الترجي المقبل لتحقيق نتيجة إيجابية والعودة بالثلاث نقاط من تونس بعد التعادل مع مولودية الجزائر وتونجيث السنغالي في الجولتين الأولى والثانية.
 وفي سياق أخر نفى الجهاز الفني للفريق ما تردد في الآونة الأخيرة عن تفكير عبدالحليم علي مدير الكرة في التقدم باستقالته من منصبه في الفترة الحالية، وأوضح المصدر أن عبد الحليم علي مستمر في منصبه ولن يرحل عن الجهاز الفني.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة