الأهلى
الأهلى


ملفات مؤجلة

الأهلى يرفض فتح قضية الصفقات.. وموسيمانى يجهز أوراقه للمواجهة الأفريقية

بوابة أخبار اليوم

الأربعاء، 03 مارس 2021 - 12:48 ص

أجلت لجنة التخطيط للكرة بالنادى الأهلى مناقشات تدعيم الفريق الأول مع المدير الفنى بيتسو موسيمانى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة فى ظل توالى وضغط المباريات فى الدورى وبطولة أفريقيا، خاصة أن اللجنة تسعى لمنح الجهاز الفنى واللاعبين الأجواء المثالية للتركيز مع وجود ملاحظات على المدير الفنى. 
ويرى أعضاء اللجنة أن الوقت الحالى يعانى الفريق من ضغط مباريات، وبالتالى لا يوجد فرصة جيدة لعقد سلسلة من الاجتماعات من أجل بحث كل سبل تدعيم الفريق.
وكان موسيمانى سبق وحدد طلبه فيما يخص مركز رأس الحربة، ولجنة التخطيط تريد أيضاً مناقشة بعض الأمور المتعلقة بالمراكز الأخرى التى تحتاج لتدعيم وعرض بعض الأسماء على المدرب لتقييم الأمر.
يأتى هذا فى الوقت الذى تتابع فيه اللجنة أكثر من لاعب سيتم عرضهم على المدير الفنى فى الوقت المناسب كما ستتطرق الاجتماعات المرتقبة لمناقشة كل الأمور المتعلقة بالفريق والتدعيمات، للعمل فى الوقت المناسب على تلبية تلك الاحتياجات وتوفير كل ما يريده الجهاز الفنى بقيادة موسيمانى كما يمكن الحديث مع المدرب فى عدد من الأمور الفنية الخاصة بالفريق وعدم ثبات التشكيل بصورة كبيرة.
وعلى صعيد آخر يستأنف الفريق تدريباته اليوم بعد انتهاء الراحة التى حصل عليها الفريق أمس بقرار من بيتسو موسيمانى المدير الفني. 
ويستعد الفريق لمواجهة فيتا كلوب الكونغولى التى ستقام السبت المقبل فى الجولة الثالثة لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا. 
وعقد موسيمانى اجتماعاً قصيراً مع الدكتور أحمد أبوعبلة، طبيب الفريق؛ للاطمئنان على حالة اللاعبين المصابين. 
وحصل المدير الفنى خلال الاجتماع على تقرير شامل عن حالة اللاعبين المصابين وبرامجهم التدريبية، وموعد عودة كل منهم للتدريبات الجماعية. 
وكان اللاعبون الذين شاركوا فى لقاء طلائع الجيش ادوا تدريبات استشفائية فى الجيم، أمس الأول فضلاً عن بعض تدريبات الجرى حول الملعب، فى إطار البرنامج المحدد لهم فى مران .
واطمأن الجهاز الفنى على محمد الشناوى حارس المرمى ويشارك فى مران اليوم بصورة طبيعية بعد شكواه أمس الأول من كدمة فى العضلة الخلفية حيث أكد طبيب الفريق ان اللاعب جاهز ولا يعانى من إصابة تحرمه من المشاركة. 
وينتظم محمد هاني، ظهير أيمن الفريق فى التدريبات الجماعية اليوم بعدما أدى تدريبات منفردة فى الجيم وجلسة علاج طبيعى على هامش المران الجماعى للفريق أمس الأول. 
وأدى محمد هانى تدريبات منفردة واستشفائية تحت إشراف طبيب الفريق الدكتور أحمد أبوعبلة؛ بسبب شكواه من كدمة فى العضلة الأمامية تعرض لها فى مباراة طلائع الجيش. 
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة