النادي الإسماعيلي
النادي الإسماعيلي


الإسماعيلي يتحدى الجبلاية.. الإدارة ترفض تحمل تكاليف مسحات كورونا

بوابة أخبار اليوم

الأربعاء، 03 مارس 2021 - 01:04 ص

كتب : إبراهيم فتحي 


كشف مصدر داخل النادي الإسماعيلي، عن رفض الإدارة قرار اتحاد الكرة بشأن إلغاء إجراء مسحات كورونا الطبية قبل خوض مباريات الدوري.


وكانت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، قد ألغت مسحات فيروس كورونا للاعبين والمدربين قبل مباريات الدوري والكأس هذا الموسم، وذلك ردًا على رفض الأندية المصرية تحمل تكلفة المسحات، لاسيما وأن مسؤولي اللجنة الثلاثية منحت الأندية مهلة 15 يوما لسداد 54 مليون جنيه تكلفة إجراء مسحات فيروس كورونا على اللاعبين والمدربين والأجهزة الإدارية والطبية خلال الموسم الماضي 2019 -2020، والموسم الحالي 2020 -2021.

 

اقرأ أيضًا.. ارتباك في الإسماعيلى.. تعديلات جدول الدوري تربك حسابات الدراويش

ويتردد داخل النادي أن الإدارة لن تتحمل أي مبالغ نظير إجراء المسحات، خاصة وأن هناك اتفاق مسبق بين أندية الدوري واللجنة السابقة ينص على عدم تحمل تكاليف المسحات الطبية للمباريات خلال الفترة القادمة، بينما يلتزم الاتحاد بسدادها، في الوقت الذي تضمنت فيه لائحة المسابقات المحلية إجراء كل ناد لمسحة رسمية قبل أي مباراة بـ 48 ساعة، لخوض اللاعبين ذوي النتائج السلبية المباراة.

وعلى الجانب الآخر، أبدى مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، دهشته من رفض اتحاد الكرة إقامة مباراة الفريق أمام الأهلي على ملعب النادي، بالرغم من العلاقات الطيبة التي تجمع إدارة الناديين العريقين، بجانب استمرار غياب الجماهير.


وأكد المجلس على طيب العلاقات بين إدارة الناديين، وهو ما يعني أن إقامة المباراة على استاد الإسماعيلية، لن يسبب أي أزمات على الإطلاق، كما يحدث في مباريات الزمالك.


من ناحية أخرى، يؤدي الفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي تدريباته الجماعية على ملعبه، بعد انتهاء معسكر العين السخنة، استعدادًا لمواجهة وادي دجلة بعد غدٍ الجمعة.

ويحل الإسماعيلي، عصر الجمعة، ضيفًا على نظيره وادي دجلة، في اللقاء المقرر إقامته على ملعب السلام، ضمن لقاءات الجولة الرابعة عشر من عمر الدوري الممتاز.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة