ثقافة المنيا
ثقافة المنيا


«ثقافة المنيا» تحتفل بعيد الأم وتقدم لها باقة ورد بالعمارية الغربية

وفاء صلاح

الأربعاء، 03 مارس 2021 - 05:01 ص

 

قدمت الهيئة العامة لقصور الثقافة بالمنيا، مجموعة من الأنشطة الثقافية والفنية بفرع ثقافة المنيا حيث قدمت مكتبة العمارية الغربية ورشة فنية عبارة عن "عمل باقة ورد لتقديمها لست الحبايب فى عيدها" بمناسبة الاحتفال بعيد الأم، والورشة من تنفيذ الفنانة زيزى على غلاب.

اقرأ أيضا|«من الفسـيخ شربات».. شنودة يحول مقالب القمامة إلى مسارح وحدائق عامة

كما قدمت الهيئة العامة لقصور الثقافة مجموعة من الأنشطة الثقافية والفنية بفرع ثقافة المنيا حيث قدم قصر ثقافة المنيا عرض أفلام رسوم متحركة بعنوان "رسالة".

فيما قدمت الهيئة العامة لقصور الثقافة مجموعة من الأنشطة الثقافية والفنية بفرع ثقافة المنيا حيث قدم قصر ثقافة أبو قرقاص أفلام رسوم متحركة بعنوان بالون الفرح. واقرأ لطفلك وهى أفلام تهدف إلى ترسيخ الصفات الحميدة مثل التعاون وحب الغير والحث على القراءة وأهميتها فى حياتنا.

حيث قدمت الهيئة العامة لقصور الثقافة مجموعة من الأنشطة الثقافية والفنية بفرع ثقافة المنيا حيث قدم قصر ثقافة مغاغة فيلم سينما الاطفال بعنوان " the forest " وهو  فيلم أمريكي تم إصداره في سنة 2016م في الولايات المتحدة، وتدور قصته حول غابات أوكيغارا غابة الانتحار، وهو من أفلام الرعب الجميل.


قدمت الهيئة العامة لقصور الثقافة مجموعة من الأنشطة الثقافية والفنية بفرع ثقافة المنيا حيث قدمت مكتبة دهمرو الثقافية ورشة فنية رسم كارتوني سريع من تنفيذ الفنان أحمد سليمان.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة