بوستر رامز مريض نفسي
بوستر رامز مريض نفسي


«MBC» ترد على تسريب بوستر برنامج رامز جلال الجديد

محمد طه

الأربعاء، 03 مارس 2021 - 10:41 ص

 

حسمت قناة "mbc" الجدل بشأن البوستر الذي تم انتشاره بالأمس على مواقع التواصل الاجتماعي لبرنامج رامز جلال الجديد وحمل اسم "رامز مريض نفسي".

وذكر مصدر داخل القناة بأن بوستر البرنامج غير حقيقي ومزيف، بعد أن تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة مزعومة لبوستر برنامج المقالب الجديد الذي من المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل 2021.

وتسبب البوستر في جدل بين مؤيدي ومعارض برامج رامز جلال على مواقع التواصل، حيث جاءت التعليقات كالتالي: "ده اكيد فوتوشوب"، وعلق آخر "هو رامز مريض نفسى فعلا"، وأضاف آخر "مستنيين رد رامز او اى حد عشان نتأكد"، أما شركة الإنتاج فلم تعلق على الأمر حتى الآن.

وعلى مدار سنوات، قدم جلال العديد من برامج المقالب وحققت نجاحا كبيرا وأرقام مشاهدات مرتفعة على يوتيوب منها  "رامز قلب الأسد" و"رامز ثعلب الصحراء" و"رامز عنخ آمون" و"رامز بيلعب بالنار" و"رامز تحت الصفر" و"رامز في الشلال" و"رامز واكل الجو" و"رامز قرش البحر".

جدير بالذكر أن الفنان رامز جلال ينتظر طرح فيلمه الجديد "أحمد نوتردام" ويجسد رامز شخصية صحفي يتتبع عمليات قتل واسعة لعدد من السيدات، وتبحث الأجهزة الأمنية عن السفاح الخفي الذي يجسد دوره الفنان خالد الصاوى، وفجأة تتسرب معلومة لقوات الأمن عن تأثر السفاح بشخصية "أحدب نوتردام" بطل الرواية الرومانسية الفرنسية التى ألفها فيكتور هوجو.

ويفكر رامز فى جذب انتباه السفاح إليه، فيتعرف على طبيبة تؤدي دورها غادة عادل، ويطلق على نفسه اسم "أحمد نوتردام"، في إشارة إلى تأثره بشخصية "أحدب نوتردام"، وهو من تأليف لؤي السيد، إخراج محمود كريم، وبطولة رامز جلال وبيومي فؤاد، وغادة عادل.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة