صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


كثافات مرورية وانتشار الخدمات بشوارع وميادين الجيزة

مجدي عصام- عبدالعال نافع

الأربعاء، 03 مارس 2021 - 11:21 ص

شهدت شوارع و ميادين الجيزة كثافات مرورية بمحاور الطرق الرئيسية بمحافظة الجيزة حيث شهد كوبري 15 مايو المتجه إلى التحرير وميدان رمسيس سيولة مرورية كما شهد شارع فيصل والهرم وشارع جامعة الدول العربية وشارع البحر الأعظم سيولة مرورية.

 وتلاحظ إرتفاع الكثافات المرورية في شارع الهرم بالاتجاهين، بمناطق الطالبية والعمرانية حتى ميدان الجيزة.

وكذلك يشهد شارع فيصل بطء في حركة المرور في الاتجاه القادم من الهرم إلي ميدان الجيزة و شارع شارل ديجول كثافات مرورية من مناطق حديقة الحيوان وحتى مناطق مجلس الدولة والدقي.

وترتفع الكثافات المرورية على كورنيش النيل بالعجوزة في القادم من الكيت كات باتجاه الدقي و يشهد محور صفط اللبن بطء في الحركة المرورية في القادم من الطريق الدائري وحتى مناطق جامعة القاهرة وبين السرايات و وتظهر كثافات مرورية على كوبري ١٥ مايو أعلى مناطق الكورنيش وسفنكس باتجاه القاهرة.

فيما تستقر الحركة المرورية على كوبري ٦ أكتوبر بالاتجاهين و وكذلك تستقر حركة السيارات على مناطق كورنيش النيل بشارع البحر الأعظم وشارع النيل السياحي.

ويشهد شارعي جامعة الدول العربية والبطل أحمد عبدالعزيز، وشارع أحمد عرابي استقرار في حركة المرور.

وتقوم مرور الجيزة تحت أشراف اللواء محمد عامر مدير الادارة العامة لمرور الجيزة وبقيادة إشراف اللواء عصام صلاح نائب مدير الإدارة العامة لمرور الجيزة بتواجد أفراد ونشر خدماتها المرورية لتحقيق السيولة المرورية والأمن المروري حفاظًا على سلامة الجميع،

حيث قامت الإدارة بحملات الكشف عن سلامة الإطارات، وكذلك ضبط المواقف العشوائية حفاظًا على سلامة الجميع من الخطر، ورفعت الإدارة حالة الطوارئ تحسبا لسقوط أمطار في ظل التقلبات المناخية الحالية التي تشهدها البلاد.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة