مصطفى محمد مصطفى محمد

جالطة سراي يخطط لاستثمار مصطفى محمد «المونديالي»

عمر البانوبي الأربعاء، 03 مارس 2021 - 11:25 ص

كشفت الصحافة التركية ما يخطط له نادي جالطة سراي في التعامل مع صفقة مصطفى محمد، مهاجم نادي الزمالك ومنتخب مصر والمنتقل على سبيل الإعارة لصفوف متصدر الدوري التركي.

 

وانضم مصطفى محمد لصفوف جالطة سراي التركي خلال فترة الانتقالات الشتوية السابقة معارًا لمدة موسم ونصف الموسم مع وجود بند بأحقية الشراء بشكل نهائي مقابل 4 مليون دولار.

 

وبحسب صحيفة فاناتك التركية، فإن نادي جالطة سراي يفكر في استثمار المشاركة المتوقعة لمصطفى محمد في كأس العالم 2022 لبيعه لأحد الأندية الكبرى بمبلغ كبير بعد موسمين.

 

وأكدت الصحيفة التركية أن منتخب مصر سيعتمد على مصطفى محمد في خط الهجوم خلال المرحلة المُقبلة وهو ما يزيد من احتمالية مشاركته في كأس العالم وإمكانية تسويقه بعد ذلك.

 

مصطفى محمد ثانى أسرع لاعب يتمكن من إحراز خمسة أهداف فى أول خمس مباريات، مُقارنةٍ بـدروجبا الذى احتاج لـ 9 مباريات من أجل ذلك، كما هو الحال مع رادميل فالكاو زميله الحالى.. وجاء الفرنسى بافيتيمبى جوميز مهاجم الهلال السعودى الحالى وجالطة سراى السابق فى صدارة القائمة برصيد 5 أهداف فى 4 مُباريات.

 

من جانبه، علق مصطفى محمد على هدفيه فى تصريحات نقلتها شبكة «Sporx» التركي، قائلاً: «تهانينا لكل محبى جالطة سراي، لقد حققنا فوزًا مهمًا».. مضيفاً: «لعب مباراة جيدة أيضًا أمر مهم جدًا، ومن بالنسبة لى فوز فريقى أهم من تسجيل الأهداف».

وبشأن احتفاله الذى يشير فيه برمز القوس والسهم، ألمح: «أحب احتفال السهم، والاحتفال الآخر لأجل عائلتي، أحب هذا الاحتفال كثيرًا».. مختتماً حديثه بالقول: «لقب شهرتى هو الأناكوندا (أحد أنواع الثعابين كبيرة الحجم)».. وعلى الصعيد نفسه، كتب مصطفى عبر حسابه الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى «تويتر» مرفقًا صورة وهو يحتفل بالسهم والقوس: «انا أعمل بجد حتى لا يتوقف السهم».

وأخيراً، تحدث فاتح تريم المدير الفنى لفريق جالطة سراى على إمكانية شراء المهاجم المصرى مصطفى محمد بشكل دائم من نادى الزمالك.. وكان مصطفى محمد قد انتقل من الزمالك إلى جالطة سراي، فى موسم الانتقالات الشتوى مطلع الشهر الحالي، على سبيل الإعارة لمدة عام ونصف.

وسرعان ما تألق مصطفى محمد مع الفريق التركي، حيث سجل 6 أهداف فى مختلف المسابقات..ويمتلك جالطة سراى بند الشراء الدائم فى عقد مصطفى محمد بـ4 ملايين دولار.. وقال تريم فى تصريحاته لوسائل إعلام تركية: «هذا بالطبع شيء سيتقرر بمرور الوقت خلال اجتماعاتنا مع الإدارة».

وأكد مدرب جالطة: «من الواضح أن الجميع يشعر بالدفء تجاه مصطفى محمد، لا أعتقد أنه ستكون هناك مشكلة».. مشيراً: «هذا قرار إداري، هناك وقت لذلك، دعونا نفرح فقط بالوضع الحالي، نحن علينا التعامل مع تلك الأمور، الإدارة تهتم بالقضايا الأخرى».

كما ألمح فاتح تريم: «أنا سعيد بـ مصطفى محمد، لقد طلبت للتو معرفة لقبه، علمته الآن، يسمونه الأناكوندا محمد»..مشدداً: «نحن سعداء بصفقاتنا الجديدة، سيعتادون على المزيد كل يوم، المساهمة التى قدموها لنا منذ انتقالهم فى يناير وحتى الآن رائعة للغاية، سعيد جدًا من أجل مصطفى»، منهياً حديثه بالقول: «أهنئ إدارة النادى على الاختيار الصحيح للاعبين المناسبين لنا».

 

الهلال السوداني يقترب من مدرب مانشستر السابق

 

 



الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

 

الرجوع الى أعلى الصفحة