صورة تعبيرية صورة تعبيرية

برج الجوزاء اليوم.. حاول أن تعتني بصحتك 

أمنية شاكر الأربعاء، 03 مارس 2021 - 11:27 ص

يحرص الكثيرون على متابعة طالع الأبراج الفلكية، ومعرفة حظهم بشكل يومي، وهذه توقعات برج الجوزاء ليوم 3 مارس 2021 ، بحسب خبيرة الأبراج عبير فؤاد.

 

ويضم برج الجوزاء مواليد الفترة (من 22/5 إلى 21/6)، وهذه التوقعات لأبناء البرج اليوم:

 

مهنيا وصحيا: أورانوس والقمر متنافران في منزلي الصحة وعليك أن تعتني بصحتك وسلامتك واعتمد على موهبتك التنظيمية لتنظيم جهودك ووقتك.

 

عاطفيا: فينوس في وضع معاكس مما يصيبك بالتشويش.. حاول أن تحافظ على مشاعر من تحب وسيطر على انفعالاتك. 

 


والجوزاء من الأبراج الهوائية، ويعتبر كذلك من الأبراج المبدعة، والقادرة على التكيف، ويعد مواليد أبراج «برج القوس، وبرج الأسد، وبرج الدلو»، من المتوافقين مع برج الجوزاء، بينما لا يتوافق معه على الإطلاق: «برج العقرب، و برج الجدي ، و برج الحوت». 

ويتميز برج الجوزاء بالذكاء وسرعة البديهة ، وهم من الأبراج المرنة و التي تتمتع بحيوية مطلقة، كما يتسم أبناؤه بحب خوض المغامرات الخطيرة والجديدة ، فهو لا يعرف الخوف ، كما أنه من الأبراج الاجتماعية من الدرجة الأولى، فهو قادر على التكيف في جميع الظروف ، وتحت أي ضغط ،  ويتصف برج الجوزاء من الشخصيات التي تحب أن تخرج عن المألوف ، فهم قادرين على الاستمتاع بجميع ملاذا الحياة.

أما عيوب برج الجوزاء فتتمثل في أنه من الأبراج المخادعة ولدية قدره في التلاعب بعقول الآخرين، برج الجوزاء من الشخصيات الفوضوية، ومواليده يحبون أنفسهم كثيرا، ولديهم نظرة تشاؤمية للحياة، ولا يستطيع تحمل المسئولية، ويعتبر برج الجوزاء من الأبراج التي تنجرف نحو الخيانة بشكل كبير، ولكن في النهاية يندم على ما فعله ، قد تحب برج الجوزاء إذا كنت تفضل الشخص كثير الكلام ، ولكن إذا كنت شخص لا تحب الإزعاج فلن تشعر بالسعادة عن التعامل مع مواليد برج الجوزاء. 

وما بين هذا وذاك تظل النصيحة الدائمة لمواليد برج الجوزاء فهي حافظ على هدوئك ، وعليك الاهتمام بصحتك قدر المستطاع ،وحاول إلا تتدخل في شئون الآخرين ، وأخيرا حاول أن تكون قليل الكلام.

 

اقرأ ايضا ||مواليد ٣ مارس.. شخصية لديها إحساس مرهف وتسعى لتحقيق ذاتها

 

 



الاخبار المرتبطة

انتحار موظف عراقي بسبب «كورونا»  انتحار موظف عراقي بسبب «كورونا»  الإثنين، 19 أبريل 2021 12:43 ص

 

أسرار نشأة فانوس رمضان فى القاهرة أسرار نشأة فانوس رمضان فى القاهرة الإثنين، 19 أبريل 2021 12:22 ص

الأكثر قراءة

 

الرجوع الى أعلى الصفحة