عمرو جمال
عمرو جمال


الزمالك يجس نبض عمرو جمال للتعاقد معه

محمد عادل سالم

الأربعاء، 03 مارس 2021 - 12:04 م

كشف مصدر مقرب من عمرو جمال مهاجم طلائع الجيش، أن اللاعب تلقى اتصالات من إدارة نادي الزمالك، لبحث التعاقد معه نهاية الموسم الجاري، في حال انتهاء علاقته بالنادي الأهلي، خصوصا أن إعارة عمرو جمال لنادي طلائع الجيش تنتهي نهاية الموسم الجاري. 

ويخوض فريق الكرة الأول بنادي الزمالك  تدريبه  في الثانية عشرة ظهر اليوم  الأربعاء وذلك قبل التوجه لمطار القاهرة الدولي استعداداً للسفر إلى تونس لملاقاة الترجي التونسي بدوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن تغادر بعثة الزمالك إلى تونس في السادسة مساء اليوم الأربعاء استعداداً لمواجهة الترجي على متن طائرة خاصة.
ويواجه الزمالك الترجي التونسي مساء السبت المقبل على استاد رادس بتونس في الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

 

وكشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالفريق عن سلبية المسحة التي خضع لها الفريق للكشف عن فيروس كورونا، تحت إشراف الاتحاد الأفريقي «كاف»، استعداداً لمواجهة الترجي، وأوضح طبيب الزمالك أن المسحة الثانية التي خضع لها أحمد زاهر إداري الفريق جاءت سلبية، ليتأكد شفاؤه من الفيروس المستجد.


وعقد البرتغالي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع لاعبي الفريق الأبيض بالأمس حرص خلالها على الحديث عن السلبيات التي وقع فيها اللاعبون في مباراة وادي دجلة الأخيرة في الجولة الرابعة عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز، وتحدث المدير الفني عن ظاهرة إهدار الفرص والتي تسببت في عدم تسجيل الفريق لأهداف في أخر ثلاث مباريات خاضها الزمالك في الفترة الأخيرة.


وطالب باتشيكو من اللاعبين غلق ملف مباريات الدوري من أجل التركيز في لقاء الترجي المقبل لتحقيق نتيجة إيجابية والعودة بالثلاث نقاط من تونس بعد التعادل مع مولودية الجزائر وتونجيث السنغالي في الجولتين الأولى والثانية.


 وفي سياق أخر نفى الجهاز الفني للفريق ما تردد في الآونة الأخيرة عن تفكير عبدالحليم علي مدير الكرة في التقدم باستقالته من منصبه في الفترة الحالية، وأوضح المصدر أن عبد الحليم علي مستمر في منصبه ولن يرحل عن الجهاز الفني.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة