صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


شهود: صاحب المحل المذبوح تزوج بطالبة منذ 5 شهور

إسلام دياب

الأربعاء، 03 مارس 2021 - 12:24 م

تباشر النيابة العامة بالسلام أول، الاستماع لأقوال شهود العيان عن واقعة العثور على جثة صاحب سوبر ماركت مذبوحا داخل غرفة نومه.

وأكد الشهود أنهم لا يعرفون مرتكب الواقعة، وأن المجنى عليه متزوج منذ 5 شهور بطالبة تدرس فى القاهرة، وأصلها من إحدى محافظات الصعيد، ولم تكن معه وقت الحادث.

من جانبها أمرت النيابة العامة بالاستعلام عن وجود كاميرات للمراقبة، في محيط مكان العثور على جثة صاحب سوبر ماركت مذبوحا داخل غرفة نومه بمدينة السلام، تمهيدا لتفريغها لكشف ملابسات الحادث، بعد أن أمرت النيابة العامة بتشريح جثة المتوفى لبيان الأسباب، كما صرحت بدفن الجثة عقب الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية، وتكليف المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة إخطارا من قسم شرطة السلام أول يفيد بتلقيه بلاغا من الأهالى بالعثور على شخص مقتول داخل شقة بدائرة القسم، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وبالفحص تبين العثور على جثة المجني عليه في العقد الرابع من العمر، صاحب سوبر ماركت، ملقى على أرضية غرفة نومه وسط بركة من الدماء، به جرح ذبحي بالرقبة، وسلامة جميع منافذ الشقة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة