إحالة مديري مدرستين للتحقيق لمخالفة نظام الكنترول في سيناء  إحالة مديري مدرستين للتحقيق لمخالفة نظام الكنترول في سيناء 

إحالة مديري مدرستين للتحقيق لمخالفة نظام الكنترول في سيناء

صالح العلاقمي الأربعاء، 03 مارس 2021 - 01:23 م

تفقد حمزة رضوان وكيل الوزارة التربية والتعليم بمحافظة شمال سيناء، عددا من مدارس مدينة العريش للوقوف على جاهزية المدارس لاستقبال طلاب  صفوف النقل الإعدادي لأداء امتحانات نصف العام الدراسي ٢٠٢٠/ ٢٠٢١م.

 

اقرأ أيضا وكيل تعليم مطروح يتفقد امتحان الصف الأول الإعدادي بمدارس المدينة


وقال حمزة رضوان وكيل وزارة التربية والتعليم، إنه أثناء متابعة أعمال الامتحانات والكنترول تلاحظ بعض المخالفات في أعمال الكنترول بمدرستي الشهيدة بسمة سعيد راشد الإعدادية بنات والشهيد رفيق عزت الإعدادية بنين بمدينة العريش، وذلك للمخالفات في أعمال الكنترول للصف الأول الإعدادي، وقد تم إحالة مديري مدرستين ولجنتي النظام والمراقبة والكنترول بمدرستي الشهيدة بسمة سعيد راشد الإعدادية بنات والشهيد الرائد رفيق عزت الإعدادية بنين للشئون القانونية .


وأعلن حمزة رضوان وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، أن الامتحانات تجرى في 29 مدرسة ثانوية على مستوى المحافظة إلكترونيا عن طريق التابلت، وذلك من خلال لجان مراقبة ومؤمنة.. مع مراعاة الزمن المخصص للإجابة لكل مادة.

 

وأشار حمزة رضوان وكيل الوزارة، إلى أن الامتحانات تتم على فترتين بنظام يوم ويوم لكل من الصفين الأول والثاني الثانوي العام، وتستمر حتى الاثنين الموافق 8 مارس المقبل، بالنسبة للصف الأول، و حتى الخميس الموافق 11 مارس المقبل بالنسبة للصف الثاني.

 

 

 



الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة

 

الرجوع الى أعلى الصفحة