أبو الغيط يتفقد امتحانات الدراسات العليا
أبو الغيط يتفقد امتحانات الدراسات العليا


عميد طب أزهر بنين يتفقد امتحانات الدراسات العليا

إسراء كارم

الأربعاء، 03 مارس 2021 - 01:32 م

 

 تفقد عميد كلية الطب بنين جامعة الأزهر د.حسين أبو الغيط، يرافقه وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب د.خيري عبد الحميد، ووكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث د.محمد الزيات، ورئيس الكنترول المركزي بالجامعة د.عبد الوهاب الشرقاوي، لجان امتحانات الدراسات العليا بمراحل الدبلوم والماجستير والدكتوراه بمختلف التخصصات الطبية.

وأوضح عميد الكلية أن الجولة التفقدية تأتي في إطار المتابعة الدائمة والمستمرة لانضباط سير العمل باللجان، والوقوف على الالتزام بالإجراءات الاحترازية في مواجهة جائحة كورونا؛ من أجل الحفاظ على سلامة الجميع، مطالبا بضرورة العمل على توفير الأجواء المناسبة للطلاب داخل اللجان؛ لمساعدتهم في أداء الامتحان بسهولة ويسر.

وخلال تفقد اللجان أشاد عميد الكلية بالجهود المبذولة والمتمثلة في رش قاعات الامتحانات وتطهيرها وتعقيمها، إضافة إلى تخصيص مداخل ومخارج منفصلة لدخول الطلاب؛ لمنع التدافع والتزاحم؛ حرصًا على سلامة الجميع.

بجانب ذلك تأكد عميد الكلية من توفير أجهزة طبية لقياس درجة الحرارة للطلاب قبيل بدء لجان الامتحانات؛ للاطمئنان على حالة الطلاب، مشيدًا بالإجراءات الاحترازية والتزام الجميع بالتباعد داخل اللجان وارتداء الجميع للكمامات.

 وفي نهاية الجولة، وجه أبو الغيط الشكر للقائمين على تنظيم الامتحانات؛ لما لمسه من التزام وانضباط بالتعليمات والإجراءات التي وضعتها الجامعة لضبط العملية الامتحانية داخل اللجان وخارجها، مشددًا على ضرورة الاستمرار في مراقبة ومتابعة الالتزام بالإجراءات الاحترازية؛ لمواجهة جائحة كورونا.

جاءذلك في إطار المتابعة الدائمة والمستمرة لجميع أعمال امتحانات قطاع كليات الطب بجامعة الأزهر برئاسة الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة، والدكتور محمود صديق، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، المشرف العام على قطاع المستشفيات الجامعية.

رئيس الوزراء يصدر قرارا بتعيين نائب لرئيس جامعة الأزهر لفرع البنات

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة