تعليم الغربية  لا شكوي اليوم من الدخول إلى المنصة الالكترونية للامتحان تعليم الغربية لا شكوي اليوم من الدخول إلى المنصة الالكترونية للامتحان

«تعليم الغربية»: لا شكاوى اليوم من الدخول على المنصة الإلكترونية | صور

فوزي دهب- أحمد أبورية الأربعاء، 03 مارس 2021 - 01:35 م

قام اليوم ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، بمتابعة سير الامتحانات في عدد من مدارس إدارة كفر الزيات التعليمية، حيث تفقد سير أعمال اللجان والعملية الامتحانية لطلاب النقل بالمرحلة الثانوية والتعليم الفني، والمرحلة الإعدادية، والتي تتم وسط إجراءات احترازية ووقائية مكثفة بجميع مدارس المحافظة. 

اقرا ايضا 3 مارس «هزم الصعايدة الفرنسيين».. «قنا» تحتفل بعيدها القومي

وشدد وكيل الوزارة على إتباع جميع المدارس الإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا من تعقيم اللجان، ارتداء الكمامات وتوفير المعقمات للطلاب والعاملين والمعلمين.

واطمأن وكيل الوزارة، إلى سير امتحان طلاب الصف الأول الثانوي بشكل جيد، وعدم وجود مشكلات في الدخول إلى المنصة الالكترونية للامتحان، وطمأن جميع الطلاب إلى أنه تم التعامل مع جميع الحالات التي لم تستطع دخول الامتحان على المنصة الالكترونية للوزارة وفقا لمحاضر عدم التمكن التي تم تسجيلها داخل اللجان الامتحانية في الأيام الماضية.

وأكد أن جميع العاملين داخل المدارس على علم ودراية بكافة التعليمات الواردة في هذا الشأن، وكيفية التعامل مع كل المواقف والمشكلات، كما تأكد وكيل الوزارة من توزيع التغذية المدرسية على جميع الطلاب بالمدارس، والتأكد من سلامة تواريخ الصلاحية على كل وجبة.

يذكر أن الصف الأول الإعدادي يؤدي اليوم أول أيام امتحانات النقل متعددة المواد للمرحلة الإعدادية، وقد اطمأن وكيل الوزارة إلى حسن سير الامتحان بجميع اللجان، وعدم وجود أي شكاوى من الامتحان المتعدد بجميع المدارس.


 

 



الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

 

الرجوع الى أعلى الصفحة