محمد أبو جبل محمد أبو جبل

حارس الزمالك محمد أبو جبل: «مش هقعد احتياطي»

محمد عادل سالم الأربعاء، 03 مارس 2021 - 01:39 م

كشف مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك أن محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، يشعر بحالة من الغضب بعد استبعاده من تشكيلة مباراة وادي دجلة الأخيرة، والتي تعادل فيها الأبيض سلبيا بدون أهداف ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر لبطولة الدوري الممتاز.

وتابع المصدر أن محمد أبو جبل طلب من الجهاز الفني استبعاده من قائمة أي مباراة طالما لن يشارك أساسيا قائلا: «مش هقعد احتياطي».

وكان مسؤولي الزمالك قرروا استبعاد أبوجبل من مباراة دجلة لأسباب تأديبية، بعد رفضه الجلوس على مقاعد البدلاء خلال مواجهة تونجيث في السنغال، بعد علمه باستبعاده من التشكيل الأساسي لحساب جنش، وهو ما أغضب المدير الفني للزمالك ودفعه لاستبعاد اللاعب من القائمة، أسوة بالقرارات التأديبية التي اتخذها المدير الفني في الفترة الماضية.

 

ويخوض فريق الكرة الأول بنادي الزمالك  تدريبه  في الثانية عشرة ظهر اليوم  الأربعاء وذلك قبل التوجه لمطار القاهرة الدولي استعداداً للسفر إلى تونس لملاقاة الترجي التونسي بدوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن تغادر بعثة الزمالك إلى تونس في السادسة مساء اليوم الأربعاء استعداداً لمواجهة الترجي على متن طائرة خاصة.

 

ويواجه الزمالك الترجي التونسي مساء السبت المقبل على استاد رادس بتونس في الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

 

وكشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالفريق عن سلبية المسحة التي خضع لها الفريق للكشف عن فيروس كورونا، تحت إشراف الاتحاد الأفريقي «كاف»، استعداداً لمواجهة الترجي، وأوضح طبيب الزمالك أن المسحة الثانية التي خضع لها أحمد زاهر إداري الفريق جاءت سلبية، ليتأكد شفاؤه من الفيروس المستجد.


وعقد البرتغالي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع لاعبي الفريق الأبيض بالأمس حرص خلالها على الحديث عن السلبيات التي وقع فيها اللاعبون في مباراة وادي دجلة الأخيرة في الجولة الرابعة عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز، وتحدث المدير الفني عن ظاهرة إهدار الفرص والتي تسببت في عدم تسجيل الفريق لأهداف في أخر ثلاث مباريات خاضها الزمالك في الفترة الأخيرة.


وطالب باتشيكو من اللاعبين غلق ملف مباريات الدوري من أجل التركيز في لقاء الترجي المقبل لتحقيق نتيجة إيجابية والعودة بالثلاث نقاط من تونس بعد التعادل مع مولودية الجزائر وتونجيث السنغالي في الجولتين الأولى والثانية.


 وفي سياق أخر نفى الجهاز الفني للفريق ما تردد في الآونة الأخيرة عن تفكير عبدالحليم علي مدير الكرة في التقدم باستقالته من منصبه في الفترة الحالية، وأوضح المصدر أن عبد الحليم علي مستمر في منصبه ولن يرحل عن الجهاز الفني.

 

 



الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

 

الرجوع الى أعلى الصفحة