مران الإسماعيلي مران الإسماعيلي

استعدادا لوادي دجلة.. الإسماعيلي يستأنف تدريباته

محمد عبادي الأربعاء، 03 مارس 2021 - 02:11 م

استأنف فريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي تدريباته صباح اليوم الأربعاء، ضمن برنامج الإعداد لمواجهة وادي دجلة بعد غدا الجمعة على ملعب ستاد السلام، ضمن لقاءات الجولة الـ 15من مسابقة الدوري الممتاز.

 

وكان فريق الإسماعيلي أنهى معسكره المغلق بالعين السخنة أمس الأول والذي تخلله وحدات تدريبية مكثفة، تحضيرا لإستئناف المسابقة المحلية ومنح الجهاز الفني اللاعبين راحة سلبية 24 ساعة قبل أن يستأنف تدريباته اليوم. 

 

 بدأ المران بعمليات الإحماء وفك العضلات لمدة 10 دقائق قبل أن يتبعها تقسيمة في وسط الملعب.

 

وشهد المران تصعيد الحارس الشاب عبد الرحمن محروس مواليد ٢٠٠٦، للتدريب مع الفريق، فيما واصل الثنائي عبدالله جمعة ومحمد بيومي التأهيل تحت إشراف الجهاز الطبي، بينما غاب عبد الرحمن مجدي جناح الفريق عن التدريب.

 

وعقد المدير الفني البوسني دراجان يوفيتش اجتماع بشكل منفرد مع مهاجمي الفريق الثنائي شكري نجيب والناميبي بنسون شيلونجو ومنحهم تعليمات خاصة لاستغلال الفرص أمام المرمى وترجمتها إلى أهداف، كما خصص الجهاز الفني جانب من التدريبات على التسديدات من كافة الزوايا وركلات الجزاء.

 

وحرص عماد سليمان عضو اللجنة الفنية،المشرف على فريق الكرة والمهندس تامر موسي ومحمد عبد الرحيم عضوا مجلس الإدارة على متابعة المران من خارج الخطوط.

 

اقرأ أيضا| «لقاء الخميسي» تعلق على عودة التنمر على «عبدالمنصف»

 

 



الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة

 

الرجوع الى أعلى الصفحة