الشوربجي خلال زيارته مطابع الأهرام التجارية
الشوربجي خلال زيارته مطابع الأهرام التجارية


خلال زيارته مطابع الأهرام التجارية

الشوربجي: لا ندخر جهدًا في النهوض بأوضاع المؤسسات القومية لتقوم بدورها التنويري

مصطفى عبدالله ميري

الأربعاء، 03 مارس 2021 - 03:13 م

أجرى المهندس عبد الصادق الشوربجي رئيس الهيئة الوطنية للصحافة حوارا مفتوحا مع العاملين  بمطابع الأهرام التجارية وأكد خلاله دعم الدولة لجميع الكيانات الاقتصادية للمؤسسات الصحفية.

 

 

جاء ذلك خلال زيارة وفد من الهيئة الوطنية للصحافة برئاسة المهندس عبد الصادق الشوربجي لمطابع الاهرام  التجارية ومصنع مصنع "سيسيب" لمنتجات البلاستيك التابع لشركة الأهرام للاستثمار بمنطقة قليوب، وذلك في إطار الجولات المستمرة والمتابعة الميدانية لأوضاع المؤسسات الصحفية وتعظيم العائد الاستثماري لها بما يعزز من موقفها المالي ويمكنها من مواجهة تحدياتها، ورافق الوفد عبد المحسن سلامة رئيس مجلس ادارة مؤسسة الاهرام .

 

 

وضم الوفد د. احمد مختار وكيل  الهيئة والاستاذة مروة السيسى الأمين العام للهيئة  والاساتذة سامح عبد الله  ووليد عبد العزيز وأسامة ابو باشا والشيماء عبد الإله أعضاء الهيئة وعدد من قيادات مؤسسة الأهرام  و د. سعيد غنيم مدير عام المؤسسة وصلاح زلط النائب التنفيذي للمدير العام لشركة الاهرام للاستثمار ومحمد حماد نائب  المدير العام للشركة للاتصالات الخارجية والمهندس محمد محمود رئيس مطابع الأهرام التجارية والمهندس سامح بطاح رئيس شركة سيسب.

 

واطلع الشوربجي خلال الزيارة على سير العمل بالمصنع وجودة منتجاته، ودار بينه وبين العاملين على خطوط الإنتاج حوارا مفتوحًا حول طبيعة عملهم واطمأن كذلك على تطبيق الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية لحماية العاملين من الإصابة بفيروس كورونا.

 

 

وأكد رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، أن الهيئة لا تدخر جهدا في سبيل النهوض بأوضاع المؤسسات الصحفية ومساعدتها على تعزيز مواردها المالية وتعظيم الاستفادة من إمكاناتها الاقتصادية، مشددا على حرص الهيئة على أن تقوم المؤسسات الصحفية بدورها التنويري يسير جنبا إلى جنب مع سياستها التنموية كمؤسسات وطنية تمتلك فرصا واعدة للمساهمة في استكمال مسيرة البناء والتنمية وفق توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

واجرى الشوربجى حوارا مفتوحا مع العاملين بالمطابع وأكد خلاله على دعم  الدولة الكامل للمؤسسات الصحفية والعاملين بها، مؤكدًا أهمية الأذرع الاقتصادية لهذه المؤسسات وقدرتها على نقلها إلى مكان آخر.

 

اقرأ أيضًا: «الشوربجي» يبحث الإجراءات الاحترازية بالمؤسسات الصحفية لمواجهة كورونا

وأكد عبد المحسن سلامة أن هناك خطة طموح تم وضعها لزيادة أرباح الشركات التابعة لمؤسسة الأهرام لتمثل رافدا إضافيا لموارد المؤسسة.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة