سعر الدولار الأمريكي سعر الدولار الأمريكي

كما توقعت بوابة أخبار اليوم.. الدولار ينخفض أمام الجنيه المصري

شيماء مصطفى الأربعاء، 03 مارس 2021 - 06:26 م

 

عاود سعر الدولار الأمريكي، الانخفاض من جديد أمام الجنيه المصري، في بعض البنوك العاملة بالسوق المحلية، وفقد سعر الدولار الأمريكي، أمام الجنيه المصري، ما يتراوح  بين 4 قروش و7 قروش من قيمته خلال تعاملات أمس واليوم.

وانخفض سعر الدولار بقيمة بلغت 4 قروش في بنوك الأهلي المصري، ومصر، والقاهرة، وبقيمة بلغت 7 قروش في البنك التجاري الدولي- مصر، وبقيمة تراوحت بين 5 قروش و7 قروش بالبنك المركزى المصري.

وكان الخبير المصرفي وعضو مجلس إدارة بنك قناة السويس محمد عبد العال، توقع في تصريحات خاصة لبوابة أخبار اليوم، عودة استقرار سعر صرف الجنيه المصري، مقابل الدولار الأمريكي، متوقعًا أن يعاود الدولار الانخفاض على المدى القصير، وأن يتجه سعر الدولار للتراجع مرة أخرى عند مستوى سعري 15.50 جنيه.

وأشار محمد عبد العال، إلي أن ما يحدث من ارتفاع أو انخفاض في سعر صرف العملة المحلية – الجنيه المصري- عبارة عن تلقبات سعرية هامشية تعكسها ظروف العرض والطلب، وأسباب أخرى منها موسمية وأسباب تتعلق بوضع الدولار الأمريكي عالميًا.

وأوضح الخبير المصرفي، أنه تحركات سعر صرف الجنيه المصري، منذ بداية 2021 وحتى الآن مستقرة مع ميل للتحسن في سعر صرف الجنيه المصري، مشيرًا إلي أن التقلبات التي نراها بين الحين والآخر صعوداً وهبوطاً، هى تقلبات هامشية في أرقام صغيرة لا تتعدى القروش.

اقرأ أيضاً| هل يواصل سعر الدولار ارتفاعه أمام الجنيه المصري؟.. خبير مصرفي يوضح
https://m.akhbarelyom.com/.../%D9%87%D9%84-%D9%8A%D9%88...

وبلغ سعر الدولار الأمريكي، اليوم نحو 15.62 جنيه للشراء، و15.72 جنيه للبيع، في بنوك الأهلي المصري، ومصر، والقاهرة.

وسجل سعر الدولار، في البنك التجاري الدولي- مصر، نحو 15.61 جنيه للشراء، 15.71 جنيه للبيع، وسجل السعر الرسمي المعلن من البنك المركزي المصري، للدولار نحو 15.60 جنيه للشراء، 15.72 جنيه للبيع، فيما بلغ متوسط سعر البيع نحو 15.62 جنيه للشراء، 15.72 جنيه للبيع.

اقرأ أيضا هل يواصل سعر الدولار ارتفاعه أمام الجنيه المصري؟.. خبير مصرفي يوضح

 

 



الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

 

الرجوع الى أعلى الصفحة