صورة أرشيفية صورة أرشيفية

تحرير 78 محضرًا في حملة تموينية مكبرة بـ «بني سويف»

حمدي علي الأربعاء، 03 مارس 2021 - 08:21 م

 

شنت مديرية تموين بني سويف برئاسة المهندس وصفى عبد الله، حملات مكبرة على الأسواق، لضبط الوضع في مجال تداول السلع في هذه المواقع، ومواجهة جميع صور التلاعب في الأسعار أو احتكار.

وقد أسفرت تلك الحملات عن تحرير 78 محضراً متنوعاً شملت : 30 محضراً لعدم حمل شهادة صحية، و11 محضرًا لعدم الإعلان عن الأسعار، ومحضراً لنقص وزن سكر تمويني، وآخر لضبط دواجن منتهية الصلاحية، و4 للذبح خارج المجزر الحكومي، ومحضرًا لمخزن أدوية دون ترخيص، و5 محاضر لعدم الإعلان عن المقررات التموينية ، و3 محاضر لبقالين تموينيين للغلق أثناء مواعيد العمل الرسمية، ومحضرًا لإنتاج خبر غير مطابق للمواصفات، ومحضرًا لعدم وجود ميزان حساس، و3 محاضر لعدم الإعلان عن مواعيد تشغيل المخابز.

اقرأ أيضا|تحرير 69 مخالفة تموينية في بني سويف

كما جرى تحرير 3 محاضر لإنتاج خبز ناقص، و4 محاضر لعدم إعطاء بون صرف خبز للمواطنين، و5 محاضر لعدم نظافة أدوات العجين، ومحضرين لوجود غلق مستودعي بوتاجاز أثناء مواعيد العمل الرسمية، فضلاً عن محضر لعدم وجود سجل تجاري، وآخر لضبط لحوم مجهولة المصدر، وثالث لضبط سلعة منتهية الصلاحية، ومحضر لمزاولة نشاط دون ترخيص من الجهات المختصة، إضافة إلى ضبط لحوم وكبدة وسلعة غير صالحة للاستهلاك الآدمي.. جرى التحفظ على المضبوطات، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

 

 



الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

 

الرجوع الى أعلى الصفحة