نقل الطلاب لمقار لجانهم نقل الطلاب لمقار لجانهم

رئيس جامعة الوادى الجديد يتابع نقل الطلاب لمقار لجان الامتحان بـ«الكيلو 10»

بوابة أخبار اليوم الأربعاء، 03 مارس 2021 - 08:29 م


عبيرعبدالمطلب 

تابع  الأستاذ الدكتور عبد العزيز طنطاوى، رئيس جامعة الوادى الجديد،  عملية نقل الطلاب لمقار لجانهم من خلال أتوبيسات نقل الطلاب لمقار لجانهم بالكيلو 10.

 

وقال رئيس الجامعة، إن الجامعة وضعت مجموعة من الضوابط والترتيبات الخاصة بنقل الطلاب من المدن الجامعية ومواقف نقل الطلاب إلى مقار لجانهم بالكيلو 10، وذلك فى إطار الاستعداد لامتحانات الفصل الدراسي الأول مع التشديد باتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والتنبيه على الطلاب بالالتزام بالضوابط العامة للامتحانات وارتداء الكمامات الطبية وتحقيق التباعد الاجتماعي وتقليل عدد الطلاب في اللجان.

اقرأ أيضا|4 جامعات تتسلم كميات من التمور من إنتاج جامعة الوادي الجديد | صور 

 

وقال أنور عباس، مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب بالجامعة، إن الجامعة وضعت نظاما لنقل الطلاب من مقار الإقامة بالمدن الجامعية بأتوبيسات الجامعة مع الالتزام بإجراء التباعد الاجتماعى.

وتم تشكيل لجان من خلال إدارات الشباب بكليات الجامعة لتنظيم ركوب الطلاب أمام المدن الجامعية وأمام موقف الساحة الشعبية بالخارجة للسيارات الخاصة للطلاب والإشراف على أعمال التعقيم والتطهير وتوفير كواشف حرارة للكشف على الطلبة والطالبات قبل استقلالهم الأتوبيسات وقبل دخولهم اللجان للتأكد من درجات حراراتهم حفاظا على سلامة وصحة الطلاب والوقاية من فيروس كورونا.

    

ويطمئن رئيس الجامعة، أولياء الأمور بأن الجامعة وضعت كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية بأماكن الإقامة والإعاشة للحفاط على سلامة الطلاب، وتوفير كل سبل الراحة لأداء امتحاناتهم فى جو يسوده الهدوء والاطمئنان.

 

 

 



الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

 

الرجوع الى أعلى الصفحة