صورة موضوعية صورة موضوعية

إهتمى بالإجراءات الاحترازية.. واحذرى الفلاتر فى نماذج العرائس على السوشيال

نصائح تساعدكِ على اختيار الميكب أرتست المناسبة لكِ.. تعرفى عليها

إيمان طعيمه الأربعاء، 03 مارس 2021 - 08:38 م

 

تحضيرات الفرح من أكثر الأمور المقلقة للعروسة، فهى تحرص على أن يكون كل شىء على ما يرام حتى تتمتع بليلة العمر دون أى توتر وحتى تظل ذكرى جميلة تحتفل بها طوال عمرها.. ومن أكثر الأمور التى تهتم العروسة بشأنها فى اختيار «الميكب أرتست» المناسبة التى تستطيع فهم شخصيتها وتبرز جمالها فى هذه الليلة.

ولكن الاختيار أصبح صعباً إلى حد ما بسبب وجود فئة كبيرة من الميكب أرتست على السوشيال ميديا، واللاتى يقمن جميعاً بعرض صور لماكياج رائع للعرائس، وقد تكون هناك خدعة وراء ذلك تلجأ إليها البعض عن طريق التطبيقات المختلفة على الهواتف والتى تعمل على وضع «فلتر» وأدوات أخرى تحسن من جودة الصورة وتخدع كل من يراها، وقد تقع العروسة فى هذا الفخ وتتفاجأ بمكياج ردئ يفسد جمالها ومختلف عن الصور التى كانت تعرض على صفحات الإنترنت.

لذا عزيزتى توضح لك خبيرة التجميل والميكب أرتست منى الجمل، نصائح بسيطة تساعدك على اختيار الميكب أرتست المناسبة لك يوم زفافك.

فعليك أولاً تحديد اختياراتك فى الإستايل الخاص بك إذا كنت تفضلين الماكياج البسيط أم القوى وأيهما يمكنه أن يظهر جمالك، وبناء على ذلك قومى بمشاهدة صور عرائس على صفحات أكثر من «ميكب أرتست» أو أخذ آراء الفتيات المقربات لك حتى تستطيعى حصر عدد من الميكب أرتست أولاً قبل أن تستقرى على واحدة منهن.

قومى بعد ذلك بقراءة التعليقات الموجودة من عرائس قبلك للتأكد من حقيقة الصور ومن طريقة التعامل معك، ويفضل الذهاب لمكان الميكب أرتست ومشاهدة عروسة أخرى ورؤية بشرتها وماكياجها حتى تطمئنى تماماً.

وأكدت منى الجمل أن الأسعار تختلف تماماً من ميكب أرتست لأخرى، فقد تجدين أسعارًا زهيدة جداً وأخرى مرتفعة جداً بشكل مبالغ فيه، فعليك تحديد السعر المناسب لك من البداية، ولا تغفلى عن الاتفاق على المكان الذى ستقومين فيه بوضع الماكياج سواء فى المنزل أو غرفة الفندق أو عند الميكب أرتست نفسها، وعليك التأكد من تعقيم المكان والتزام العاملين فيه بالإجراءات الاحترازية وارتداء الكمامات والقفازات، والمهم فى الأمر أن تشعرى بالراحة النفسية فى المكان أياً كان.

 

 



الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

 

الرجوع الى أعلى الصفحة