بطولة أفريقيا للدراجات
بطولة أفريقيا للدراجات


مصر تفوز بفضية الناشئات ببطولة أفريقيا للدراجات

كريم فؤاد

الأربعاء، 03 مارس 2021 - 08:44 م

 

شهدت منافسات اليوم الثاني بالبطولة الأفريقية للدراجات رقم 15 للطريق والمقامة بمدينة ٦ أكتوبر خلال الفترة من 2 الي 6 مارس الجاري منافسات شرسة وقوية.


وتوجت مصر بالمركز الثاني في منافسات الطريق فردي ناشئات «ضد الساعة»، حيث حصلت اللاعبة المصرية حبيبة عليوة علي المركز الثاني، وفازت بفضية منافسات الناشئات بعدما قطعت مسافة السباق البالغة 13.5 كيلومتر في زمن قدره 25 دقيقة و24 ثانية و11 جزء من الثانية.


وجاءت الجنوب أفريقية شانتي أوليفر في المركز الأول، بفارق 3 ثواني فقط عن البطلة المصرية بينما احتلت الجزائرية نسرين حويلي المركز الثالث.

وفي منافسات الناشئين احتل الجنوب أفريقي بيدري كروز المركز الأول، وجاء إيتيان تويزيري في المركز الثاني، والجنوب أفريقي جاستن شيسترون في المركز الثالث.


وفي منافسات الرجال تحت 23 سنة احتل الجزائري حمزة منصوري المركز الأول، وجاء الرواندي جان إيريك هابيمانا في المركز الثاني، واحتل البوركيني بول ديمونت المركز الثالث.


وفي منافسات عمومي آنسات احتل الثنائي الجنوب أفريقي كارلا أوبرهورزر وجانسي فان راسنبرج المركزين الأول والثاني على الترتيب، وجاءت الناميبية فيرا ادريان في المركز الثالث.

وفي منافسات آنسات تحت 23 سنة احتلت الجنوب أفريقية جانسي فان راسنبرج المركز الأول، وجاء الثنائي الرواندي جاكلين تويشيمي وديان إنجابيري المركزين الثاني والثالث على الترتيب.

وبناء على الترتيب النهائي للاعبين في منافسات اليوم يحصل اللاعبين علي نقاط يتم اضافتها للتصنيف العالمي لهم وفقا للمراكز المحققة. 
وشهدت منافسات اليوم صعوبة مضاعفة على اللاعبين بسبب الرياح الشديدة .. ومن المقرر أن تقام غدا الخميس سباقات عموم المختلط (رجال وسيدات) في منافسات الطريق ضد الساعة لبطولة الأمم الأفريقية رقم 15 المقامة بمدينة الخمائل في 6 أكتوبر وبمشاركة 15 دولة.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة