صورة أرشيفية صورة أرشيفية

التحقيق مع طبيب «النسا» المزيف بالجيزة

مجدي عصام- عبدالعال نافع الأربعاء، 03 مارس 2021 - 08:52 م

بدأت النيابة العامة بالجيزة التحقيق، مع شاب حاصل على بكالوريوس علوم، بتهمة انتحال صفة طبيب نساء وتوليد، وفتح عيادة بإحدى قرى الصف.

 

وتبين من خلال التحريات، أن الطبيب المزيف، مارس المهنة لمدة 10 سنوات، في مدينة الصف بالجيزة من خلال فتح عيادة نساء وتوليد، ثم هرب إلى منطقة أخرى بعد أن تم اكتشاف أمره على يد مدير إدارة العلاج الحر بالصف، وتجري الأحهزة الأمنية تحرياتها للتوصل إليه والقبض عليه.

 

اقرأ أيضا|أمن الجيزة في 24 ساعة | مصرع طفلة في حريق عقار بفيصل الأبرز


تقدم مدير إدارة العلاج الحر بالصف، ببلاغ لأمن الجيزة مفاده، قيام المتهم «صلاح.ع» بفتح عيادة نساء وتوليد بقرية الشوبك الشرقي التابعة لمركز الصف دون تصريح، وأنه توجه إلى العيادة وسأله عن التصريح فتبين عدم وجود ترخيص، كما رفض الطبيب المزيف تقديم ما يفيد أنه طبيب.

أشارت التحريات إلى أن الإدارة الصحية بالجيزة طلبت إفادة من نقابة الأطباء للاستفسار عن موقف الطبيب، حيث ردّت النقابة بأن ملف المذكور موقوف منذ عام 2016، بسبب عدم صحة التوقيعات الموجودة بالملف.


كما فجّرت التحريات مفاجأة حول فحوى خطاب كلية الطب بجامعة المنوفية، في ردها على استفسار حول موقف المتهم الذي قدّم فى أوراقه ما يفيد تخرجه منها، حيث أكدت الكلية أن المتهم لم يكن مقيدا بالدراسة فى الجامعة، كما أن التوقيعات الموجودة على شهادة التخرج لا تخص أيا من العاملين بالكلية.

وتابعت كلية الطب بجامعة المنوفية في ردها، أن المتهم قدم نموذجا لشهادة تخرج مغايرة للنموذج المعتمد من الكلية، كما دون فيه أنه خريج دور ديسمبر، بينما التخرج يكون في دور نوفمبر.
 

 

 



الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

 

الرجوع الى أعلى الصفحة