شكري رشدي
شكري رشدي


أصل الحكاية

الجانى يطالب بإعدامه

شكري رشدي

الأربعاء، 03 مارس 2021 - 09:04 م

 

جريمة بشعة طالب الشاب مرتكبها بإصدار حكم بإعدامه.
«عاوز أموت وأروح لها تاخد حقها مني.. اعدموني.. المرحومة طول عمرها خيرها علي.. أنا أستاهل الشنق».. هذا ما قاله الشاب المتهم أمام وكيل النيابة وهو يبكى خلال التحقيقات مطالبا بإعدامه.
أقدم شاب عاطل من محافظة كفر الشيخ، على قتل جارته، التى كانت ربة منزل، أثناء أدائها صلاة الفجر،لسرقة مصوغاتها الذهبية وفك ضائقته المالية.
قال الشاب أمام النيابة إنه كان يمر بضائقة مالية وحاول الاقتراض من كل المحيطين به، وعندما لم يجد أحدا يقرضه، فكر فى سرقة جارته التى تقيم مع زوجها المسن فى شقة بجواره، وإنه ظل يراقب شقة الضحية من نوافذ شقته لمدة ثلاثة أيام، فتملكه الخوف وتراجع عن فكرة السرقة.
ولكنه أثناء مراقبة شقة الضحية أثناء أذان الفجر شاهد زوج القتيلة يخرج من الشقة فى طريقه للمسجد لصلاة الفجر، ولاحظ أنه ترك مفتاح الشقة فى الباب من الخارج.
فتح الشاب باب الشقة من الخارج، وتسلل إلى غرفة نوم الضحية، التى كانت تؤدى صلاة الفجر، وحاول سرقة مصوغاتها من الدولاب لكنها شعرت به، وحاولت الصراخ للاستغاثة بالجيران.
ويقول: « هجمت عليها وخنقتها حتى ماتت ثم أخذت مصوغاتها»، عندما حاولت الهروب فوجئت بزوج القتيلة يدخل من باب الشقة فدفعته وهربت.. لم تكد تمر ساعات حتى ألقت الشرطة القبض عليه.
مقال فى جملة :
توقف عن مشاركة أحلامك مع الناس الذين يحاولون إعاقتك، حتى لو كانوا أقرب الناس إليك، لأنه إذا كنت تريد أن تصبح متميزا فلن تصل إلى النجاح من خلال التعامل مع بعض الناس فيهم من دوام على إحباطك.. أو الغير منك.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة