"الترزى الدكتور" "الترزى الدكتور"

تكليف «الترزي صاحب الدكتوراه» بالعمل نائبًا لمركز ومدينة سنورس بالفيوم

محمود عمر الأربعاء، 03 مارس 2021 - 09:04 م

 

أصدر الدكتور أحمد الأنصارى، محافظ الفيوم، القرار رقم 93 لسنة 2021 بتولى الدكتور إبراهيم سيد عبد الرحمن، نائبًا لرئيس مركز ومدينة سنورس لشئون القرى لمدة ثلاثة أشهر، تقديرًا لقصة كفاحه وبما يتماشى مع مؤهلاته العلمية، عقب نشر قصته فى بوابة أخبار اليوم وجريدة الأخبار، الأحد الماضى، والتى تابعها الرئيس عبد الفتاح السيسى، حيث تمكن المواطن الذى يعمل ترزياً من الحصول على شهادة محو الأمية وعمره 21 عاماً، وتخرج فى كلية الإعلام وعمره 35 عاماً، ثم حصل على الماجستير والدكتوراة فى الإعلام وإدارة الأزمات، ومازال يمارس مهنة الترزى للإنفاق على عائلته بعد تعيينه بالمحليات بشهادة الماجستير.

اقرأ أيضا|محافظ الفيوم يتابع سير العمل بغرفة عمليات امتحانات المرحلة الثانوية

أكد "إبراهيم" أن ما حدث معه لم يكن ليصدقه إطلاقاً بعد نشر قصة كفاحه فى الأخبار، مشيرًا إلى أن اهتمام الرئيس السيسى بقصته وسام على صدره هو وكل عائلته، بعدما وجه الرئيس وزير التنمية المحلية اللواء محمود شعراوى بلقائى وتوفير عمل يتناسب مع مؤهلاتى، وعقب اللقاء وجه الوزير، فى مكالمة هاتفية، الدكتور أحمد الأنصارى لاستقبالى، وطرح بعض الأفكار والرؤى لتطوير العمل بالمحليات، وعلى الفور أصدر محافظ الفيوم قرارًا بتكليفى نائباً لرئيس مجلس ومدينة سنورس لشئون القرى، ولم أكن أصدق إطلاقاً ما حدث معى وكأننى فى حلم.

وأشار إلى أنه لن يتخلى عن مهنته التى ربى من خلالها أبناءه الستة و3 من أشقائه حتى لو أصبح وزيرًا.

ولفت إلى أن مصر الجديدة فى ظل قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى تتجه إلى الإمام وأن الرئيس يعطى كل ذى حق حقه، واستجابته لقصة كفاحى دليل على أنه يشعر بما يشعر به المواطن البسيط ولم نجد فى أى من العصور السابقة هذا التقدير للمكافحين الذين يتحدون الصعاب لإثبات ذاتهم.

ووعد "إبراهيم" الرئيس عبد الفتاح السيسى ببذل كل الجهد للارتقاء بمدينة سنورس وقراها والعمل على قدم وساق لإثبات أن الكفاح قصة لا تتوقف وأن الطموح لا حدود له ما دمنا نجد من يرد إلينا الحقوق.

من جانبه أكد الدكتور أحمد الأنصارى، فى تصريحات خاصة لـ "بوابة الأخبار"، أنه استقبل "إبراهيم" فى وجود الدكتور محمد عماد، نائب المحافظ، والمهندس أيمن عزت، السكرتير المساعد، واستمع له ولرؤيته فى العمل، وعقب اللقاء أصدر له قرارًا بتكليفه للعمل نائبًا لرئيس مركز ومدينة سنورس لشئون القرى لمدة 3 أشهر.

وأشار المحافظ إلى أنه ستتم متابعة أداء إبراهيم فى العمل، ودعمه ليتمكن من إظهار قدراته ومساعدة زملائه فى الارتقاء بمدينة سنورس وقراها، لافتًا إلى أن اهتمام القيادة السياسية بالنماذج المشرفة بالفيوم يضع على عاتقنا البحث والتدقيق جيدًا فى اختيار الكوادر التى تكون على رأس منظومة العمل بالكفاءة والدقة الكبيرة.

فيما أكد الدكتور أحمد جابر شديد، رئيس جامعة الفيوم، فى تصريحات خاصة لـ "بوابة الأخبار"، أن الجامعة بصدد إعداد تكريم للمواطن "إبراهيم" لقصة كفاحه المشرفة على أن يتم ذلك أثناء انعقاد مجلس الجامعة بالكامل فى وجود كافة تشكيله تقديرًا له ولقصة كفاحه المشرفة.

 

 

 



الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة

 

الرجوع الى أعلى الصفحة