صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


«آير كايرو» تسير 30 رحلة أسبوعياً بين الغردقة و14 مطاراً في أوروبا

إنجي خليفة

الأربعاء، 03 مارس 2021 - 09:49 م

وقعت شركة آيركايرو التابعة لوزارة الطيران المدني اتفاقاً للتعاون البيعي والتسويقي مع شركة صن اكسبريس  Sun Express  وهى واحدة من أهم الناقلات الجوية في نقل حركة السياحة إلى مناطق الجذب السياحي المصرية.

 

يأتي ذلك في إطار استراتيجية وزارة الطيران المدني نحو التوسع في الشراكات الاقتصادية لزيادة عدد الوجهات والنقاط الخارجية بما يساهم فى تنشيط الحركة السياحية والجوية ودفع عجلة التنمية.

 

اقرأ أيضا| وزير الطيران يعلن فتح مزايدة لبيع طائرات الشحن القديمة ‎

 

وبموجب هذا الاتفاق تسير آير كايرو 30 رحلة أسبوعياً منتظمة بين الغردقة و 14 مطار في المانيا وسويسرا والنمسا بما يسهم في عودة الحركة السياحية إلى الغردقة درة البحر الأحمر .

 

ومن المتوقع أن يمتد الاتفاق ليشمل دول أخرى فى القارة الأوروبية وذلك مع تطوير نموذج التعاون الوليد خاصة وأن آير كايرو قد بدأت بالفعل في تحديث اسطولها وزيادته بإحلال الطائرات  القديمة بـ 5 طائرات A320 NEO جديدة بسعة 180مقعد في درجة واحدة .

 

وقد أكد حسين شريف رئيس مجلس إدارة آيركايرو أن التعاون بين الناقلات الجوية هو السبيل الأسرع لعودة الحركة السياحية الى معدلات ما قبل كورونا خاصة إذا كان التعاون بين كيانات متخصصة مثل آيركايرو وصن اكسبريس.

 

ومع بدء هذا التعاون ستدخل مجموعة جديدة من الخدمات على متن طائرات إير كايرو منها عرض مجموعة حديثة وكلاسيكية منتقاة من الأفلام العالمية والألعاب والنشرات الإخبارية وحجز وشراء منتجات الأسواق الحرة اليكترونياً بالإضافة إلى الإختيارات المتعددة من الوجبات.

 

يذكر أن توسع آير كايرو فى المبيعات عبر موقعها الإليكترونى   www.aircairo.com  الذى سيخرج فى شكلة الجديد بنهاية أبريل 2021 بالإضافة إلى المواقع الإلكترونية لوكلاء السفر والسياحة حول العالم .

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة