محمود عبد المنعم كهربا  محمود عبد المنعم كهربا 

بعد قرار إيقافه.. تعرف على المباريات التي يغيب عنها كهربا

رياض محمد جعيصة الأربعاء، 03 مارس 2021 - 10:52 م

قرر النادي الأهلي، اليوم الأربعاء 3 مارس، معاقبة اللاعب محمود عبدالمنعم «كهربا»، بغرامة 200 ألف جنيه، بجانب إيقافه عن المشاركة مع الفريق في المباريات لمدة شهر.

 

وأصدر النادي الأهلي، بياناً رسميا اليوم الأربعاء، أكد من خلاله أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم قرر تغريم اللاعب محمود عبد المنعم كهربا مائتي ألف جنيه، وحرمانه من المشاركة في المباريات لمدة شهر، لعدم الالتزام.

 

وفي خلال شهر قادم، يخوض النادي الأهلي 4 مباريات في البطولات المحلية والإفريقية، وبذلك يغيب كهربا عن تلك المباريات بقرار من الجهاز الفني للفريق برئاسة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

 

كشفت مصادر داخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن مشادة حدثت بين اللاعب محمود عبد المنعم كهربا والمدير الفني بيتسو موسيماني بعد مباراة طلائع الجيش التي أقيمت الاثنين الماضي، وأبدى اللاعب غضبه المستمر بسبب عدم مشاركته ولذلك تم توقيع عقوبة عليه.

 

ويغيب كهربا عن مواجهة الأهلي أمام فيتا كلوب الكونجولي، في اللقاء الذي سيقام 6 مارس، في الجولة الثالثة من دوري أبطال أفريقيا، ثم سيغيب عن مواجهة الإسماعيلي، والتي ستقام يوم 10 مارس، والمؤجلة من الجولة الـ12 من الدوري الممتاز.

 

ويوم 16 مارس، يواجه الأهلي فريق فيتا كلوب الكونجولي في الجولة الرابعة من دوري أبطال أفريقيا، وسكتون أخر مواجهة يغيب عنها كهربا أمام المريخ السوداني والتي ستقام يوم 2 إبريل القادم في الجولة الخامسة من دوري أبطال إفريقيا.
 

 

 



الاخبار المرتبطة

 

راحة لسباعي الزمالك من التدريبات  راحة لسباعي الزمالك من التدريبات  الإثنين، 12 أبريل 2021 02:44 م

الأكثر قراءة

 

الرجوع الى أعلى الصفحة