كهربا كهربا

عماد متعب: إيقاف كهربا جرس إنذار أخير للاعب

رياض محمد جعيصة الخميس، 04 مارس 2021 - 01:46 ص

انتقد عماد متعب، لاعب الأهلي السابق، مواقف محمود عبد المنعم كهربا في النادي الأهلي، موضحا أن اللاعب لابد أن يركز في مستقبله خاصة أن ما حدث اليوم يعتبر جرس إنذار يهدد مستقبل كهربا في الأهلي وبقائه مع الفريق الأحمر.

وقال متعب، في تصريحات مع الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامج «ملعب أون تايم»: «هو اللي هيتضر وأتمنى أنه يعتذر والأزمة دي جرس إنذار لمستقبله في الفريق، أكيد المشكلة والحدث كبير والشأن كبير مع المدير الفني وعلى أساسه اتخذ قرار بإيقافه لمدة شهر في العادي وجهة نظر غرامة مالية ولكن الأهلي داخل على فترة حرجة ومحتاج للاعبين».

وأضاف متعب: «بعد قدوم كهربا قولنا يهدى أول ما جه الأهلي ويبعد عن المشاكل، لما يبعد عن الأهلي لمدة شهر ويثار مشاكل حواليه دي هتضره جدا وهتضر علاقته بالجماهير أتمنى إن كهربا يعتذر للجهاز الفني والخطأ لا يتكرر مرة أخرى».

وتابع: «مش لازم تشارك بشكل أساسي حتى لو قعدت طول عمرك مفيش مشكلة وفكرة إنك عايز تلعب على طول من حقك ولكن من غير مشاكل وكلنا كنا كدة ويكون فيه خلافات بكل تأكيد ولكن النقاش لا يتعدى».

وكان النادي الأهلي، قد قرر أمس الأربعاء، معاقبة اللاعب محمود عبدالمنعم «كهربا»، بغرامة 200 ألف جنيه، بجانب إيقافه عن المشاركة مع الفريق في المباريات لمدة شهر.

وأصدر النادي الأهلي، بياناً رسميا، أكد من خلاله أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم قرر تغريم اللاعب محمود عبد المنعم كهربا 200 ألف جنيه، وحرمانه من المشاركة في المباريات لمدة شهر، لعدم الالتزام.

 

 

 



الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة

 

الرجوع الى أعلى الصفحة