ارشيفية ارشيفية

برج الدلو اليوم.. كن صبورا وتعلم من تجارب الآخرين

أمنية شاكر الخميس، 04 مارس 2021 - 08:43 ص

يحرص الكثيرون على متابعة طالع الأبراج الفلكية، ومعرفة حظهم بشكل يومي، وهذه توقعات برج الدلو، ليوم ٤ مارس 2021، بحسب خبراء الأبراج.


وينضم إلى برج الدلو، مواليد الفترة (من 21/1 إلى 19/2)، وهذه التوقعات لأبناء البرج اليوم:


مهنياً: حاول أن تتعلم من تجارب الآخرين في مجال عملك، وتطبق النصائح التى تتماشى مع حالتك خلال هذه الفترة، ولا تتسرع فى إتخاذ قرار خاص بأى شىء سوى بعد تفكير طويل، لتجنب الوقوع فى المشاكل.


عاطفياً: إذا كنت لم تجد الحب الحقيقي في الفترة الماضية، فالأيام القادمة قد تحمل لك الحب الحقيقي، فقط دع لقلبك فرصة ليتعرف على من يحبه بصدق.

اقرأ أيضا| برج الحوت اليوم.. تحظى بحب واحترام الجميع 

ويعتبر الدلو من الأبراج الهوائية، المتفائلة والرومانسية جدا، ويعد مواليد أبراج «برج الحمل، وبرج الجوزاء، وبرج الأسد، وبرج القوس»، من المتوافقين مع برج الدلو، بينما لا يتوافق معه على الإطلاق: «برج الثور وبرج العذراء و برج الجدي وبرج العقرب».


ويتميز برج الدلو، بالعطاء والكرم، وهم من الأبراج الدبلوماسية والمقبلة على الحياة ، يتسم مواليد برج الدلو بالإبداع والتجديد ، ويصنف برج الدلو من أكثر الأبراج وضوحاً وصراحة ولكن دون ردود لاذعه.

أما عيوب برج الدلو، تتمثل في أنه من الأبراج الجدية للغاية والمندفعة، ومواليد الدلو يعانوا دائماً من المزاجية المفرطة، وفي بعض الحالات يصل ثقة برج الدلو في نفسه إلى حد الغرور، وهو من الشخصيات العنيدة والمتحكمة للغاية.


وتظل النصيحة الدائمة لمواليد برج الدلو: حاول أن تستمع قليلاً وتكتسب خبرة من الأشخاص الموجودين حولك، وعليك أن تقوم بالاهتمام بصحتك وأن تبتعد عن الأمور التي تستنزف طاقتك بشكل كبير.

 

 



الاخبار المرتبطة

 

«الأزهر» يحتفل بـ1081 عاما على إنشائه «الأزهر» يحتفل بـ1081 عاما على إنشائه الثلاثاء، 20 أبريل 2021 09:11 م

الأكثر قراءة

 

الرجوع الى أعلى الصفحة