صورة تعبيرية صورة تعبيرية

مواليد 4 مارس.. تتمتع بشخصية قوية وحس فكاهي

أمنية شاكر الخميس، 04 مارس 2021 - 09:40 ص

يحرص كثير من الأشخاص على معرفة شخصيتهم من تاريخ ميلادهم وذلك يسمى بـ علم الأرقام ، وإليكم بعض الصفات الأساسية لمواليد يوم ٣ مارس . بحسب خبيرة الأبراج عبير فؤاد.

 

إذا كنت مولودا في يوم 4 مارس فإن ذلك يعني أنك صادق وطبيعي وتلقائي، ولديك حس عملي وتتمتع بقوة شخصية وموهبة ابتكارية، وتميل نحو تقديس العمل. أنت أيضا محب للتميز وتحب أن تكون مختلفا عمن حولك.


نصيحة علم الأرقام لمواليد 4 مارس في عام 2021


عام ٢٠٢١ يمثل بالنسبة لك مرحلة شعور بالتشتت والتشوش، ومع ذلك قد تساعدك اتصالاتك وعلاقاتك الاجتماعية في أحيان كثيرة على حل مشاكلك. إذا استطعت أن توسع دائرة معارفك فقد تظهر لك فرص جيدة. 


 
والحوت من الأبراج المائية ، ويعتبر كذلك من الأبراج المتفائلة والرومانسية جدا، ويعد مواليد أبراج «برج الثور، و برج العقرب، وبرج الحوت»، من المتوافقين مع برج الحوت، بينما لا يتوافق معه على الإطلاق: «برج الجوزاء ، برج الأسد ، وبرج الميزان ». 


ويتميز برج الحوت بالرومانسية والعطاء، وهم من الأبراج التي تحب الحياة، كما يتسم بخيالها العاطفي، كما أنه من الأبراج الاجتماعية التي تتمتع بالنشاط والحيوية ، ويتصف برج الحوت بحبه في مساعدة الآخرين ، كذلك بأنه من المبدعة والخيالية.

 

أما عيوب برج الحوت فتتمثل في أنه من الأبراج المترددة في الحب ، وبرج الحوت من الأبراج التي لا تتعلم من أخطائها، وهم من الأبراج المزاجية والكسولة في الحب فهي لا تبذل مجهود لكي تجذب الطرف الآخر ليها ،وبرج الحوت من أكثر الأبراج عرضة للإصابة بالاكتئاب وذلك يرجع لحساسيته الشديدة.


وما بين هذا وذاك تظل النصيحة الدائمة لمواليد برج الحوت هي حاول أن تتعايش مع الواقع ، وأن تسعى لتحقيق أهدافك ، والتصديق فى قدراتك ، ولا تتغاضى عن حقوقك. 

 

اقرأ ايضا||مواليد ٣ مارس.. شخصية لديها إحساس مرهف وتسعى لتحقيق ذاتها

 

 



الاخبار المرتبطة

 

دراسة: وضعية النوم تؤثر على الصحة دراسة: وضعية النوم تؤثر على الصحة الخميس، 22 أبريل 2021 07:32 ص
حلويات رمضان.. كنافة بالجبنة  حلويات رمضان.. كنافة بالجبنة  الخميس، 22 أبريل 2021 05:15 ص

الأكثر قراءة

 

الرجوع الى أعلى الصفحة