صورة تعبيرية صورة تعبيرية

توقعات برج الحوت اليوم.. الوقت مناسب للاستمتاع بالحياة

أمنية شاكر الخميس، 04 مارس 2021 - 09:51 ص

يحرص الكثيرون على متابعة طالع الأبراج الفلكية، ومعرف حظهم بشكل يومي، وهذه توقعات برج الحوت، ليوم 4 مارس 2021، بحسب خبيرة الأبراج عبير فؤاد. 

وبرج الحوت ينضم إليه مواليد الفترة من 20 فبراير إلى 20 مارس، وهذه التوقعات لأبناء البرج اليوم:

مهنيا: القمر بمنزل الحظ يمدك باليقظة وبالقدرة على تنمية أعمالك ويصيب هدفك.

عاطفيا واجتماعيا: فينوس والشمس يمنحانك تألقا وإشراقة، والوقت مناسب للاستمتاع بوقتك مع الأحباب والأصدقاء ويجذبك إلى كل جديد.

والحوت من الأبراج المائية، ويعتبر كذلك من الأبراج المتفائلة والرومانسية جدًا، ويعد مواليد أبراج «برج الثور، و برج العقرب، وبرج الحوت»، من المتوافقين مع برج الحوت، بينما لا يتوافق معه على الإطلاق: «برج الجوزاء ، برج الأسد ، وبرج الميزان».

ويتميز برج الحوت بالرومانسية والعطاء، وهم من الأبراج التي تحب الحياة، كما يتسمون بخيالهم العاطفي، كما أنه من الأبراج الاجتماعية التي تتمتع بالنشاط والحيوية، ويتصف برج الحوت بحبه في مساعدة الآخرين، وكذلك بأنهم من المبدعين والخيالين.

أما عيوب برج الحوت فتتمثل في أنه من الأبراج المترددة في الحب، وبرج الحوت من الأبراج التي لا تتعلم من أخطائها، وهم من الأبراج المزاجية والكسولة في الحب فهي لا تبذل مجهود لكي تجذب الطرف الآخر إليها، وبرج الحوت من أكثر الأبراج عرضة للإصابة بالاكتئاب، وذلك يرجع لحساسيته الشديدة.

وما بين هذا وذاك تظل النصيحة الدائمة لمواليد برج الحوت، وهي حاول أن تتعايش مع الواقع، وأن تسعى لتحقيق أهدافك، والتصديق في قدراتك، ولا تتغاضى عن حقوقك.

اقرأ ايضا ||برج الدلو اليوم.. كن صبورا وتعلم من تجارب الآخرين

 

 



الاخبار المرتبطة

 

دراسة: وضعية النوم تؤثر على الصحة دراسة: وضعية النوم تؤثر على الصحة الخميس، 22 أبريل 2021 07:32 ص

الأكثر قراءة

 

الرجوع الى أعلى الصفحة