سيد رجب
سيد رجب


سيد رجب يتعاقد على جزءين من «المنصة»

أحمد السنوسي

الخميس، 04 مارس 2021 - 09:59 ص

 

تعاقد الفنان سيد رجب، على المشاركة بأحداث الجزء الثاني من المسلسل الإماراتي "المنصة"، عقب نجاح الجزء الأول، حيث يظهر سيد رجب بدور صغير خلال الأحداث، وسيصل دوره إلى ذروته خلال أحداث الجزء الثالث من العمل.

يحمل الجزء الثاني في أحداثه الكثير من التشويق، لحكاية لفتت الرأي العام، تخص شقيقين يحصلان على معلومات سرية، يحاول أحدهما الاحتفاظ بها لنشرها على منصته الرقمية الشهيرة، فيدخل صراعات يدفع فيها الكثير من الأثمان، هو وعائلته المفككة أصلاً، وشقيقه وكل من يحيط بهم، يذكر أن مسلسل "المنصة" من إخراج المخرج المصري ياسر سامي وكتابة الكاتب السوري هوزان عكو.

الجزء الثانى من مسلسل "المنصة" يضم أبطالاً جددا إلى جانب أبطال الجزء الأول، حيث أنضم كل من النجم السوري باسم ياخور، أويس مخللاتي، نظلي الرواس، مرام علي، وائل أبو غزالة، وائل زيدان، أسامة حلال، مؤيد الخراط، الإماراتي مد ردبان، والتونسية صابرينا.

العمل شارك بموسمه الأول النجوم: مكسيم خليل، عبد المحسن النمر، سلوم حداد، معتصم النهار، أحمد الجسمي، سامر إسماعيل، خالد القيش، ياسر النيادي، مهيرة عبد العزيز، لين غرة، شادي الصفدي، خالد السيد، علاء الزعبي، رهام القصار، جابر جوخدار، نورا العايق، وغانم الزرلي.

بالفيديو| سيد رجب يقطع «طرق».. ويكشف عن تجربته مع «كورونا»

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة