صورة أرشيفية صورة أرشيفية

نيابة كفر الزيات تحقق في تعدي المواطنين على عاملين بشركة مياه الشرب

فوزي دهب- أحمد أبورية الخميس، 04 مارس 2021 - 10:31 ص

باشرت نيابة كفرالزيات بإشراف  المستشار محمد الشرنوبي، رئيس النيابة، التحقيق في البلاغ الذي تقدم به المهندس مدير فرع شركة مياه الشرب والصرف الصحي بكفرالزيات، واثنين من عمال الشركة بعد قيام عدد من الأشخاص  بأحد شوارع مدينة كفر الزيات بالتعدي بالضرب على عمال الصرف بالشركة، أثناء قيامهم بإصلاح انسداد ببالوعة الصرف الصحي بشارع سعد زغلول بمدينة كفرالزيات، مما أدى إلى إصابة أحد العمال بجرح قطعي بالرأس وعمل خياطة ٧ غرز له بعد أن سالت الدماء على وجهه.

وكان اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية، قد تلقى إشارة من العميد تامر طنطاوي مأمور مركز شرطة كفر الزيات بتقدم فرع شركة مياه الشرب والصرف الصحي بكفرالزيات بالتقدم ببلاغ بتعدي بعض المواطنين بالضرب على اثنين من عمال التسليك بالصرف الصحي.

على الفور انتقل الرائد أحمد شيحة معاون مباحث كفرالزيات ومحمد صلاح فرحات رئيس مدينة كفرالزيات إلى موقع البلاغ، حيث تبين قيام المدعو د. ل ٤٨ سنة، وآخرين بالتعدي بالضرب على كلا من عادل أحمد ٣٧ سنة عامل صرف صحي وعامر يونس ٣٥ سنة عامل بشركة مياه الشرب، أثناء توجههم لإصلاح انسداد بإحدى بيارات الصرف الصحي المسودة بشارع سعد زغلول بالمدينة،  مما أسفر عن تمزيق ملابسهما وإصابتهما بجروح وسحجات في أنحاء متفرقة  من الجسم، وإصابة العامل الأول بجرح قطعي بالرأس نتيجة التعدي عليه بخشبة مما نتج عنه احتياجه لجراحة خياطة ٧ غرز وتم نقله لمستشفى كفر الزيات العام.

 ووجه المهندس عادل عطية رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالغربية، الشئون القانونية بالشركة ومدير الفرع بتقديم الدعم للعمال المعتدي عليهم أثناء عملهم، والحفاظ على حقهم القانوني وعمل محضر بقسم شرطة كفر الزيات.

 هذا وقد تمكنت مباحث كفر الزيات من القبض على المتهم الأول وآخرين، وإحالتهم للنيابة التي باشرت التحقيق في الواقعة واحتجاز المتهمين لحين انتهاء التحقيقات، وتم تحرير محضر ٢٣ جنح كفر الزيات.

اقرأ أيضا| مصرع طالب جامعي بعد سقوطه من القطار في سوهاج

 

 

 

 

الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة


الرجوع الى أعلى الصفحة