صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


بعد إزالة المكياج.. التزام طالبات المدرسة التجارية بالزي المدرسي

فاتن زكريا

الخميس، 04 مارس 2021 - 11:40 ص

أكد ناصر شعبان، مدير الادارة التعليمية بجنوب الجيزة ، في تصريح خاص لبوابة اخباراليوم، التزام طالبات المدرسة الفنية التجارية المتقدمة للبنات بقواعد المدرسة من حيث ارتداء الزي المدرسي أو المظهر العام الذي يتناسب مع تقاليد الحرم المدرسي.

ولفت إلى عدم تكرار مشهد قدوم الطالبات بمكياج للمدرسة اليوم، وذلك بعد اجبار بعض الطالبات اللتي قدمن للامتحان اول امس الثلاثاء علي ازالة المكياج من علي وجوههم حتى يتثنى لهم دخول اللجان الامتحانية لأداء الامتحان .

وأوضح شعبان، أن هناك التزام واضح حاليا بين جميع الطالبات بتقاليد الحرم المدرسي، مشيرا إلى أن هناك لجنة مشكلة بالمدرسة مهمتها التأكد من التزام الطالبات اثناء دخولهم للمدرسة بالزي المدرسي وبتقاليد الحرم المدرسي .

وأكد شعبان، انتظام سير العملية الامتحانية، وعدم تلقيه أي شكاوي حول سير الامتحانات بالمدرسة او حول مستوي الامتحانات

وكانت بوابة أخبار اليوم ، نشرت واقعة استيقاف المدرسة الفنية التجارية المتقدمة للبنات بإدارة جنوب الجيزة التعليمية، عددًا من الطالبات أثناء دخولهن للمدرسة لوضعهن "مكياج" على وجوههن أثناء دخولهن لأداء امتحانات الفصل الدراسي الأول اول امس الثلاثاء ، حيث تم تعنيف الطالبات من قبل مدير الإدارة التعليمية بجنوب الجيزة، ومدير المدرسة.

وطالب مدير الادارة التعليمية ومدير المدرسة من الطالبات بإزالة "المكياج" الموضوع على وجوههن، حتى يتثنى لهن القيام بأداء الامتحان، مما اضطر الطالبات بالذهاب لدورات المياه الخاصة بالمدرسة لإزالة "المكياج"، وبعد التزامهم بإزالة المكياج سمح لهم بأداء الامتحان داخل اللجان الامتحانية .
فيديو| خبير: مصر قامت بتغيير جذري في العملية التعليمية

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة