المتهم بحوزتة المضبوطات
المتهم بحوزتة المضبوطات


ضبط 6 عناصر إجرامية بحوزتهم كميات من المخدرات بالإسكندرية

أسماء مصطفى- أحمد عبدالوهاب

الخميس، 04 مارس 2021 - 12:08 م

وجهت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، عدة ضربات متلاحقة لتجار الأسلحة النارية والبيضاء، والمواد المخدرة، وتمكنت الحملة من إلقاء القبض على 6 عناصر إجرامية من ذوي الأنشطة الإجرامية، من خلال حملات أمنية مكثفة، شنتها بالتنسيق مع مديريات الأمن على مستوى الجمهورية. 

وأكدت معلومات وتحريات إدارة البحث الجنائي، بمديرية أمن الإسكندرية، بمشاركة قطاع الأمن العام تواجد بعض العناصر الإجرامية الخطرة والمشهور عنهم الاتجار بالمواد المخدرة، بدائرة قسم شرطة ثان العامرية بالإسكندرية.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم بمأمورية، برئاسة قطاع الأمن العام، بإشراف اللواء علاء الدين سليم مدعومة بمجموعات من قطاع الأمن المركزي، أسفرت جهودها عن ضبط 6 عناصر إجرامية، وبحوزتهم كمية من مخدر حشيش، كمية من مخدر الهيروين، مبالغ مالية، 5 هواتف محمولة، 4 مركبات توك توك.

وباستهداف عاطل مقيم بدائرة القسم، له معلومات جنائية، تبين عدم تواجده، وبتفتيش السيارة الخاصة به ملك شقيقه المتواجدة بجوار منزله، عُثر بداخلها على كمية من مخدر الهيروين - مبلغ مالي - بعض المشغولات الذهبية، كما عُثر على سيارتين للمتهم الأخير الهارب متواجدتين بمحيط مسكنه يستخدمهما فـي نقل وترويج وبيع المواد المخدرة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وجاري ضبط المتهم الهارب.

اقرأ أيضا| النيابة تستعجل التحريات في واقعة مقتل شاب على يد ابن خالته بالسلام

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة