صورة موضوعية
صورة موضوعية


و ايقاف مصنع أسمدة يقلد علامة تجارية شهيرة

ضبط مخزن أدوية بدون ترخيص وألبان أطفال منتهية الصلاحية

عبير حمدي

الخميس، 04 مارس 2021 - 12:16 م

 

تمكنت جهات الرقابية التموينية اليوم من ضبط مخزن للادوية بدون ترخيص بداخلة أدوية منتهية الصلاحية قبل توزيعها بالسوق، ومصنع أسمدة يقوم بتقليد علامة تجارية شهيرة، والتحفظ على كميات كبيرة من السلع الغذائية، وغير الغذائية منهية الصلاحية و مجهولة المصدر.

وتمكنت مديرية التموين بالبحيرة، بالتعاون مع الجهات المعنية، من ضبط أكبر مخزن أدوية بشرية بدون ترخيص يحوي أكثر من 2000 عبوة، وضبط صيدلية بها كمية كبيرة منتهية الصلاحية، وذلك اليوم خلال حملة رقابية مكثفة.

كما تمكنت الحملة التموينية من ضبط مصنع أسمدة زرعية بدون ترخيص سجل صناعي، وبدون رخصة مزاولة نشاط، ويقوم بتقليد علامات تجارية لشركات كبيرة بغرض الغش التجاري، وتم التحفظ على ما يقرب من 10000 عبوة منتج نهائي بدون علامات وبيانات ومنتهي الصلاحية، وضبط 50000 كيلو مواد خام مجهولة المصدر، كما ضبطت المديرية 7000 لتر سولار بدون ترخيص داخل مزارع الدواجن بغرض التربح.

وفي الأقصر تمكنت مديرية تموين الأقصر من التحفظ على 360 كيلو فراخ اوكراني مجمدة و32 لفة سلك كهرباء وسلك دش مجهولة المصدر وبدون فواتير داخل احد المخازن غير المرخصة. 

من ناحية أخرى تمكنت الرقابة التموينية داخل محافظة بني سويف من ضبط مخزن ادوية بدون ترخيص.

وقامت الحملات الرقابية بالتحفظ على  كميات كبيرة من ألبان الأطفال والأدوية داخل مخزن بمحافظة الاسماعيلية، وضبطت المديرية 269 كيلو من المبيدات وضبط 71.050 كيلو اسمدة مجهولة المصدر وغير مصحوبة بفواتير دالة على مصدرها وغير مرخصة.

وتم التحفظ على جميع السلع المنتهية الصلاحية، ومجهولة المصدر، وحالات الغش التجاري وتقليد العلامات التجارية إلى جهات التحقيق. 

اقرأ أيضاً|

ضبط شحنة من الدواء الفاسد بـ«القليوبية»

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة