جانب من الامتحانات
جانب من الامتحانات


«تعليم الجيزة» تتابع امتحانات النقل بغرفة عمليات المديرية

فاتن زكريا

الخميس، 04 مارس 2021 - 02:24 م

 

تابع مجدي الجيار وكيل مديرية التربية والتعليم بالجيزة، امتحانات الصف الثاني الثانوي العام لمادتي اللغة الأجنبية الثانية وعلم النفس إلكترونيًا، حيث بلغ اجمالي المقيدين 64519 وعلم النفس 31224 طالبا وطالبة بمدارس تعليم الجيزة، وأدى طلاب وطالبات الصف الثاني الإعدادي امتحانا واحدا متعدد التخصصات وبلغ إجمالي المقيدين 188024 طالب وطالبة.


كما تابع امتحانات التعليم الفني بمختلف التخصصات وبلغ إجمالي المتقدمين للامتحانات التعليم التجاري 8325 طالب وطالبة والفندقي 4471 طالب وطالبة والصناعي 13475 طالب وطالبة والزراعي 2912 طالب وطالبة.


وأكد "الجيار"، أن غرفة العمليات بالمديرية تعمل علي مدار اليوم والساعة لحل وإازالة أي صعوبات باللجان والعمل على حلها فوراً، كما أن الغرفة على تواصل دائم مع غرف العمليات بالإدارات التعليمية لرصد أي مشكلات للإبلاغ بها أول بأول لإرسالها للوزارة والمحافظة للعمل على حلها.


وشدد وكيل المديرية، على اتباع كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية من تعقيم وتطهير المدارس يومياً وعقب الانتهاء من أداء الامتحانات بمدارس تعليم الجيزة مع إتباع التعليمات الصادرة بالتباعد وعدم التلاحم والحد من التكدس والتزاحم تطبيقاً لخطة الدولة والمحافظة في مواجهة فيروس كورونا.

 

شاهد أيضا 

 محافظ الجيزة: إطلاق أسماء شهداء الوطن على المدارس

 

امتحانات الجيزة

 

امتحانات الجيزة

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة