محافظ الجيزة
محافظ الجيزة


محافظ الجيزة يشيد بمبادرة «حياة كريمة» لتطوير القرى

محمد وحيد

الخميس، 04 مارس 2021 - 03:47 م

 

أعرب اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، عن تقديره بالمبادرة الرئاسية "حياة كريمة" التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي، لتنفيذ البرنامج القومي لتنمية وتطوير القرى المصرية وهي المبادرة التي تستهدف تطوير 1500 قرية داخل 51 مركزا إداريا على مستوى محافظات الجمهورية كونها ترسيخا لتطلعات المصريين نحو مستقبل أفضل للريف المصري.

اقرأ أيضا

محافظ الجيزة: إطلاق أسماء شهداء الوطن على المدارس

 

شملت المرحلة الأولى من المبادرة إدراج عدد ٤٢ قرية بمركزي الصف وأطفيح والتي ستشهد تغيير جذري على مختلف الأصعدة والقطاعات التنموية والخدمية.


أكد محافظ الجيزة أن القيادة السياسية تولي اهتمامآ بالمبادرة لما لها من أهمية في تحقيق التنمية المستدامة والتي تضمن تحقيق التكافؤ المتصل الذي يضمن إتاحة الفرص للجميع ورفع قدرات البنية الأساسية والتحتية من كافة الجوانب الخدمية، وذلك لتغيير واقع الحياة على نحو أفضل وأشمل لمواكبة الجهود التنموية التى تشمل كافة القطاعات بالدولة.


جاءت تصريحات المحافظ خلال اجتماع المجلس التنفيذي لمحافظة الجيزة، بحضور إبراهيم الشهابي نائب المحافظ للمراكز والمدن، هند عبد الحليم نائب المحافظ لشئون تنمية البيئة وخدمة المجتمع واللواء علاء بدران السكرتير العام والمهندس محمود فوزي السكرتير المساعد ورؤساء الأحياء والمراكز والمدن والمديريات الخدمية.

 

واستعرض محافظ الجيزة كافة المشاريع التنموية الجاري تنفيذها لخدمة المواطنين والوقوف علي نسب تنفيذ الأعمال، وأشار إلى أن المحافظة لا تتواني عن تذليل أية عقبات قد تواجه أليات خطة العمل بالمشاريع الجارية.


 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة