رئيس هيئة السكة الحديد يُكرّم أبطال الهيئة من ذوي الاحتياجات الخاصة
رئيس هيئة السكة الحديد يُكرّم أبطال الهيئة من ذوي الاحتياجات الخاصة


«السكة الحديد» تكرم أبطالها الرياضيين من ذوي الاحتياجات الخاصة

نشوة حميدة

الخميس، 04 مارس 2021 - 04:52 م

استقبل اليوم الخميس، المهندس أشرف رسلان، رئيس هيئة السكة الحديد أبطال الهيئة في المنافسات الرياضية من ذوي الاحتياجات الخاصة.

اقرأ أيضًا.. «السكة الحديد»: تحسين خدمة قطارات أبوقير بالإسكندرية بدءً من الغد
 

وأثناء اللقاء، قدّم رئيس الهيئة الشكر للأبطال عما قدموه في البطولات الرياضية المتنوعة التى حصلوا خلالها على ميداليات متنوعة، رافعين راية الهيئة عاليًا في عديد البطولات.


ويعدّ تكريم اليوم واحدًا من تكريمات عدّة حرص رئيس الهيئة على القيام بها مؤخرًا خاصةً لذوي الاحتياجات الخاصة من المتميزين في مجالات رياضية وغيرها، وذلك في ضوء توجيهات رئيس الجمهورية وبرعاية وزير النقل لتكريم ذوي الاحتياجات الخاصة أبطال التحدي الحاملين لواء الهيئة في النشاطات والمنافسات الرياضية المختلفة.


كما قدم رئيس الهيئة للمكرمين شهادات تقدير، داعيًا إياهم لمواصلة العمل وبذل المزيد من الجهد مع التأكيد على وقوف الهيئة بجانبهم دائما ودعمهم لاستمرارهم في رفع اسم الهيئة عاليًا واعتلاء منصات التتويج في مشاركاتهم المقبلة، مؤكدًا أن هيئة السكة الحديد كيان خدمي واقتصادي كبير علاوة على ذلك فهو يحتوي على طاقات بشرية انجازها لا يقتصر على مجال العمل فقط ولكنه يتجاوز حدود المكان والعقل والإمكانيات، من خلال أبطال حققوا بطولات غالية ليثبتوا للجميع أن الإعاقة إعاقة عقل وليست إعاقة بدن أو ظروف.


وخلال الاحتفال، أوضح المهندس أشرف رسلان، أن الهدف من التكريم هو إدماج العاملين ذوى الاحتياجات الخاصة لتكون السكة الحديد أكثر تشاركية حيث تسعى الهيئة إلى تمكين الأشخاص ذوى الاحتياجات الخاصة من خلال تزويدهم بالفرص والمهارات لعرض مواهبهم وتتضمن الهيئة مراكز للتطوير والتدريب صممت خصيصًا لاحتياجات العاملين ذوى الاحتياجات الخاصة، مشيرًا إلى أن الهيئة تسعى الي تطوير تلك المراكز والدخول في نشاطات رياضية مختلفة لهم لتكون بمثابة خطوة إيجابية أخرى لتأكيد أن السكة الحديد منصة بناءة تقوم بتأهيل العاملين ذوي الاحتياجات الخاصة بجانب وظائفهم لوضع سياسات تدعم الفرص المتكافئة.


يذكر أن المكرمين اليوم هم: «إبراهيم عبد الرسول، فني قاطرات، حاصل على ذهبية رمح وفضية قرص، وفوزية إبراهيم حسين، محاسبة بالإدارة المالية، حاصلة على ذهبيتين جلة وقرص وفضية تنس طاولة، وسلوى حسن عبد الفتاح، مراجعة بالإدارة المالية، حاصلة على فضية وذهبية جلة وقرص وفضية تنس طاولة، ومجدي محمود علم الدين، مراجع حسابات بالإدارة المالية، حاصل على برونزية».

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة