أليسون بيكر وكلوب
أليسون بيكر وكلوب


«كلوب» يدعم حارس ليفربول بكلمات مؤثرة

عمر البانوبي

الخميس، 04 مارس 2021 - 06:30 م

وجه الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول الإنجليزي، رسالة دعم لحارس مرماه البرازيلي أليسون بيكر، بعد وفاة والد الأخير في أحد الأنهار بالبرازيل.

 

ونشر الموقع الرسمي لنادي ليفربول المقال الذي كتبه كلوب لدعم بيكر قبل مواجهة تشيلسي الليلة وجاء نصه كالآتي:

 

"كان من المستحيل التحدث علنًا، لأكون صادقًا، صعب للغاية. لكن ربما يمكنني كتابتها بشكل أفضل".

"لقد عانى العالم من خسائر كبيرة في الآونة الأخيرة. لدينا أعضاء آخرون في نادينا عانوا من ذلك. في مدينة ليفربول، في جميع أنحاء هذا البلد وحول العالم، اضطر الكثيرون إلى التعامل مع معاناة فقدان شخص يحبونه كثيرًا. الفجيعة شائعة جدًا الآن".

"لكن بالنسبة لأليسون، زميلنا الرائع والمحب والعاطفي، كان هذا مأساويًا حقًا. لا أحد لديه حقًا الكلمات لشرح ما يشعر به في هذه اللحظات. أعلم أنني لست المناسب لذلك".

"بدلا من ذلك أود أن أخبر أليسون كم يحبه هذا الفريق وهذا النادي. أعظم تكريم ممكن لوالد أليسون هو الشخص الذي كان ابنه وما زال يكرمه كل يوم بالطريقة التي يعيش بها حياته".

"يجب علينا جميعًا منح أليسون الوقت الذي يحتاجه ويجب أن نمنحه المساحة في هذه اللحظات. أيضًا يجب أن يعرف مؤيدونا أنه يشعر بحبهم وتعاطفهم".

"هو لديه أقوى إيمان في شخص قابلته على الإطلاق، لذلك فهو يعلم أنهما سيكونان معًا مرة أخرى للاحتفال بكل الذكريات الخاصة الجديدة التي يخلقها من الآن فصاعدًا".

"لقد استخدمت هذه العبارة، أو نسخة منها ، عدة مرات في السابق: يمكن أن تشعر أن كرة القدم هي أهم الأشياء في الحياة الأقل أهمية. هو شعور مناسب مرة أخرى الليلة".

"بالنسبة لأليسون والآخرين الذين عانوا من الخسارة، لا يزال بإمكان هذه اللعبة الرائعة أن تجلب الطاقة والفرح".

وأعرب جوردان هندرسون أيضاً عن تعازيه نيابة عن الفريق ووعد بأنهم سيكونون دائمًا هناك لدعم لاعبنا رقم 1.

وقال القائد: "لا توجد إيجابيات للخروج من مثل هذا الموقف، لكنني تمكنت من الحصول على بعض العزاء من الطريقة التي احتشد بها الفتيان حول أليسون".

"من السهل التحدث عن روح الفريق عندما تتدفق الانتصارات ويكاد يكون من الطبيعي أن نشعر بالرضا عن بعضنا البعض، ولكن الأمر الأكثر أهمية يكون في مثل هذه الأوقات وكل واحد من الفتيان منح أليسون نوعًا من الحب والتضامن. هو يحتاج إلى الكثير الآن".

"ليس لدي أي فكرة عما إذا كانت مباراة الليلة ستأتي في وقت مبكر جدًا بالنسبة له للمشاركة، ولكن إذا قام بذلك فسيكون الأمر متروكًا للاعبين لدعمه على أرض الملعب. إذا لم يفعل، فإننا نتطلع إلى الوقت الذي يكون فيه مستعدًا للعودة".

"في كلتا الحالتين سوف يستمر في جعل والده فخوراً لأن هذا ما فعله طوال حياته المهنية وربما منذ لحظة ولادته".

"أخيرًا، غني عن القول إن جميع اللاعبين وأنا نتعاطف مع جميع أفراد عائلة بيكر. هم جميعًا في أفكارنا وصلواتنا ونعد أن نعتني جيداً بأليسون".

 

«دالجليش».. بطولات ومعجزة مع «بلاكبيرن روفرز»| فيديو

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة