تطعيم أصحاب الأمراض المزمنة بلقاح كورونا بدمياط
تطعيم أصحاب الأمراض المزمنة بلقاح كورونا بدمياط


بدء تطعيم أصحاب الأمراض المزمنة وكبار السن بلقاح كورونا بدمياط

محمد قورة

الخميس، 04 مارس 2021 - 06:37 م

 

أكدت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط انطلاق حملة تطعيم المواطنين من أصحاب الأمراض المزمنة وكبار السن بالجرعة الأولى من لقاحات فيروس كورونا بمركز القلب والجهاز الهضمي بدمياط.

 وأوضحت المحافظ أنه تم تطعيم المواطنين الذين قاموا بالتسجيل على الموقع الإلكتروني لوزارة الصحة وتم التواصل معهم عبر الوسائل المختلفة سواء بالاتصال أوعبر إرسال رسائل نصية لتحديد موعد أخذ اللقاح.

 وأشارت محافظ دمياط إلى أن عملية تلقي اللقاح للفئات المستحقة والتى أعلنت عنها وزارة الصحة والسكان تتم وسط إجراءات وقائية واحترازية وقواعد التباعد الاجتماعي مؤكدة أن الدولة حريصة على تطعيم الفئات الأكثر عرضة للإصابة وذلك حفاظاً على سلامتهم.

اقرأ أيضا|مضاعفة الوجبة المدرسية للطلاب أثناء الامتحانات بدمياط

ومن جانبه أكد الدكتور السيد عبد الجواد  وكيل وزارة الصحة بدمياط أن مركز القلب والجهاز الهضمي يعمل يوميًا من الساعة الثالثة عصراً حتى التاسعة مساءً بما فيها أيام العطلات مشيراً إلى أن عملية التطعيم تتم وفقاً للمعايير والاشتراطات المقررة فى هذا الشأن.

 وفي هذا السياق  أصدرت مديرية الشئون الصحية بيان تدعو من خلاله المواطنين ممن ينطبق عليهم الشروط بسرعة التسجيل على موقع وزارة الصحة والسكان http://www.egcovac.mohp.gov.eg وللإستفسار عن اللقاح يرجى الاتصال على الخط الساخن 15335 .

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة