أرشيفية أرشيفية

رغم تحسن الأحوال الجوية

«الأرصاد»: احذروا تخفيف الملابس والشبورة

حازم نصر- ضياء أبوكيلة- سليمان محمد الخميس، 04 مارس 2021 - 08:19 م

يستمر الاستقرار فى الاحوال الجوية اليوم على كافة الانحاء ويسود طقس مائل للدفء على القاهرة والوجه البحرى دافئ على جنوب سيناء وشمال الصعيد مائل للحرارة على جنوب الصعيد نهارا شديد البرودة ليلا وتنتشر الشبورة صباحا على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية.


وحذرت هيئة الارصاد الجوية المواطنين من تخفيف الملابس رغم ارتفاع درجات الحرارة.


وتعرضت الاسكندرية لأمطار متوسطة فى اليوم الثانى لنوة «انواء السلوم» التى يصاحبها نشاط للرياح وأكد احمد بريقع المتحدث باسم هيئة ميناء الاسكندرية ان حركة الملاحة استمرت طبيعية رغم هطول الامطار.


وأصدرت محافظة القليوبية نداءات للمواطنين بتوخى الحذر على الطرق السريعة لحين انتهاء موجة الطقس السيئ والابتعاد عن أعمدة الانارة فى حالة سقوط أمطار غزيرة.


وفى الدقهلية تابع المحافظ د. ايمن مختار مع رؤساء المدن اعمال كسح وشفط المياه التى تجمعت فى بعض الشوارع والميادين وقرر استمرار عمل غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة لمتابعة حالة الجو والتنسيق بين مجالس المراكز والمدن والأحياء وشركة مياه الشرب والصرف الصحى للتعامل مع أى كمية من الامطار فور هطولها.


وشهدت مدن وقرى محافظة كفر الشيخ تحسنا كبيرا فى حالة الطقس امس .. وتوقف هطول الأمطار وهدأت الرياح .. كما ارتفعت درجات الحرارة وسطعت الشمس معظم ساعات النهار.. وعادت حركة الصيد والملاحة ببحيرة البرلس والبحر المتوسط شمال المحافظة إلى طبيعتها.. وتلقت غرفة إدارة الأزمات بالمحافظة إشارة من مدير ميناء البرلس باستئناف حركة الصيد والملاحة بالميناء .. ووجه اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ باستمرار رفع مياه الامطار من الشوارع.
 

 

 



الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة

 

الرجوع الى أعلى الصفحة