صورة أرشيفية صورة أرشيفية

أفضل مداخلة.. «الأرصاد» تحذر المواطنين من التقلبات الجوية

حامد عبدالحليم الجمعة، 05 مارس 2021 - 02:56 ص

تستقبل البرامج التليفزيونية الحوارية، الـ"توك شو"، العديد من التصريحات المهمة على مدار اليوم، إذ تتضمن أهم القضايا التي تشغل المواطنين والرأي العام محليًا ودوليًا، وتطرح مقترحات لحلها، والعمل عليها، وتأتي أفضل مداخلة خلال برامج توك شو الخميس، هي:

«الأرصاد» تحذر المواطنين من التقلبات الجوية

 

وجهت الدكتورة إيمان شاكر، وكيل مركز الاستشعار عن بعد بهيئة الأرصاد الجوية، تحذيرا للمواطنين من تخفيف الملابس الشتوية رغم الارتفاع في درجات الحرارة تجنبا للإصابة بنزلات البرد.

وأضافت "شاكر"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحقيقة"، المُذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز": "بداية فصل الربيع يوم 21 مارس.. وستشهد الفترة المقبلة تقلبات جوية ما بين انخفاض وارتفاع في درجات الحرارة"، لافتة: "درجات الحرارة ستتراوح بين 22 - 24 درجة حتى يوم الإثنين المقبل".

وأشارت إلى أن الشبورة المائية سوف تظل موجودة خلال الأيام المقبلة، في الصباح الباكر ولن تكون كثيفة ولن تؤثر على حركة المرور والسفر"، موضحة أن فصل الشتاء سينتهي 20 مارس الجاري.

وأوضحت: "بداية من يوم الثلاثاء والأربعاء سنشهد ارتفاعا مؤقتا وملحوظا في درجات الحرارة وستصل إلى 27 - 29 درجة مئوية علي القاهرة، وتصل ليلا إلى 14 - 15 درجة مئوية.. وسنتخفض مرة أخرى يوم الخميس".

 

 



الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة

 

الرجوع الى أعلى الصفحة