الاتحاد السكندري
الاتحاد السكندري


الاتحاد يسعى لاستعادة الانتصارات أمام الإنتاج

أشرف عبدالمنعم

الجمعة، 05 مارس 2021 - 04:38 ص

يستضيف الاتحاد السكندري نظيرة الإنتاج الحربي في الخامسة مساء اليوم الجمعة، على ملعب ستاد الإسكندرية ضمن مواجهات الجولة الخامسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

 

اقرا ايضا|أبو الدهب: علاقة كهربا بموسيماني انتهت بلا رجعة.. وتصرفاته غير مسئولة

 

ويدخل أصحاب الأرض المباراة في المركز الـ 10 برصيد 18 نقطة في جدول الترتيب؛ حيث خاض الفريق13 مباراة حقق الفوز في 5 وتعادل في 3 مواجهات وهزم في 5 أخرى .

 
وفي المقابل يحتل الإنتاج الحربي المركز الـ 16 برصيد 10 نقاط بعد خوض 14 مباراة حقق الفوز في مباراتين وتعادل في 4 مواجهات وتلقى الهزيمة في 8 مباريات.


ويسعى الاتحاد السكندري بقيادة حسام حسن لاستعادة الانتصارات عقب الهزيمة من إنبى في المباراة الأخيرة, وحذر حسام حسن لاعبي فريقه من خطورة نزيف النقاط في ظل طموح الفريق في الدخول للمربع الذهبي.

 

وطالب المدير الفنى لاعبيه بتحقيق الفوز من أجل استعادة الثقة مرة أخرى، وتشهد المباراة تواجد روماريو الذي غاب في لقاء إنبي للإيقاف والسيد سالم الذي غاب لوفاة والده .


في المقابل يأمل الإنتاج الحربي بقيادة أحمد كشرى في تحقيق انتصار غائب من 4 مباريات حقق الفريق خلالها تعادلين وهزيمتين، وتعد المباراة هى الأولى لأحمد كشرى مدرب الفريق عقب تولى المسؤولية خلفاً لحمادة صدقى .


وحرص المدير الفني على دراسة مباريات الاتحاد السكندرى للوقوف على نقاط القوة والضعف للفريق السكندرى قبل مباراة اليوم .


وعقد المدرب جلسة مع لاعبيه للتأكيد على أهمية المباراة وضرورة التركيز من أجل الخروج بنتيجة إيجابية تساعد الفريق على الهروب من منطقة الخطر .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة