الطلائع الجيش الطلائع الجيش

الطلائع في مواجهة صعبة أمام إنبي

الخطيب جمال الجمعة، 05 مارس 2021 - 05:29 ص

يخوض فريق طلائع الجيش مواجهة غاية في القوة والأهمية في الخامسة مساء اليوم عندما يستضيف فريق إنبي باستاد جهاز الرياضة العسكري، وهي المباراة التي تم تأجيلها لمدة 24 ساعة بناء على طلب الفريقين، ويحتل الفريق العسكري المركز الخامس عشر برصيد 12 نقطة، في حين يحتل الفريق البترولي المركز السادس برصيد 22 نقطة.

 

اقرا ايضا|الاتحاد يسعى لاستعادة الانتصارات أمام الإنتاج
يدخل الطلائع المباراة بقيادة عبدالحميد بسيوني لتحقيق الفوز وتعويض الخسارة التي تعرض لها الفريق في مباراة الأهلي الأخيرة في الدوري، وحرص الجهاز الفني على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في المباراة الأخيرة.


ويعتمد الجهاز الفني للفريق على لاعبيه أمثال محمد بسام ومحمد ناصف وأحمد علاء وعلي الفيل وأحمد هاني ومصطفى جمال وعمرو السيسي ومهند لاشين وإسلام محارب وأحمد سميروعمرو جمال .


وفي المقابل يتطلع إنبي لتحقيق الفوز في لقاء اليوم، ويخوض الفريق المباراة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على الاتحاد السكندري في المباراة السابقة، ويغيب حلمي طولان عن الفريق في اللقاء في ظل إصابته بفيروس كورونا، وسيقود كل من ممدوح المحمدي ومجدي علام المعاونين له الفريق في لقاء اليوم.


ويعتمد الجهاز الفني للفريق على لاعبيه أمثال محمود جاد وعلي فوزي ورامي صبري وإبراهيم يحيى ومصطفى عادل وعبدالرحمن عامر وكريم فؤاد وأحمد قاسم وكريم طارق ودينو بيتر وجون أوبوكا.

 
 

 

 



الاخبار المرتبطة

 

الأهلى كسبان وقلقان ! الأهلى كسبان وقلقان ! السبت، 10 أبريل 2021 10:31 م

الأكثر قراءة

 

الرجوع الى أعلى الصفحة